GMT 11:04 2017 السبت 25 مارس GMT 5:55 2017 الإثنين 27 مارس  :آخر تحديث
الرحباني دعا كل من هاجم مشاركتهما بـ«The Voice» فرنسا للإعتذار

هبة طوجي لـ«إيلاف»: النضوج كلمة تعبر عني فنياً وإنسانياً

مي ألياس من بيروت

إيلاف من بيروت: أطلق كل من أسامة الرحباني وهبة طوجي الدفعة الأخيرة من أغاني الألبوم الجديد "هبة طوجي 30"، وذلك في إحتفال خاص أقيم مساء الأربعاء في مقر شركة "أنغامي" في بيروت حضره أهل الإعلام والصحافة وكل من عمل على تنفيذ الألبوم.

هذه الإحتفالية جاءت بعد حفلتين ناجحتين أحيتهما طوجي في المغرب هذا الأسبوع، واحدة في كازابلانكا والأخرى في الرباط، قدمت خلالهما أغانيها الخاصة بالإضافة إلى عدد من الأغاني الأجنبية، وسط تفاعل كبير من الجمهور المغربي الذي غص به مسرحي المدينتين.

وبالعودة إلى الإطلاق الرقمي الذي تمّ في مقر "أنغامي"، فقد شهد على الكشف عن آخر 10 أغان من الألبوم الجديد لطوجي والذي يتضمن ثلاثون أغنية كان الرحباني، الذي انتج وأشرف على هذا العمل، قد أطلقهم على دفعات، الأولى منذ أسبوعين مع عشرة أغان، والثانية منذ أسبوع تضمنت عشرة أغان اخرى.

كاميرا إيلاف كانت حاضرة وعادت بالتقرير التالي:

تعاون مع شركة ديزني

وللمرة الأولى على الإطلاق، وفي تعاون غير مسبوق في العالم العربي، تطلق شركة "ديزني" العالمية في الـ26 من مارس أغنية مع هبه طوجي بعنوان "هذا زمني"، وهي النسخة العربية لأغنية الأميرة الأحدث في "ديزني" ، "إلينا أوف افالور" “Elena Of Avalor” ، بالإضافة إلى كليب خاص بهذه الأغنية سيصدر مع شركة ديزني.
أخيراً، تلتقي هبه بمحبيها في الثلاثين من الحالي في محلات "الفيرجين" في وسط بيروت حيث سيتم توقيع الدوبل ألبوم "هبة طوجي 30".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه