"إيلاف" من بيروت: يستمر تفاعل الجمهور وتعاطفه مع الفنانة #حورية_فرغلي بعد تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامية #لميس_الحديدي في برنامجها #هنا_العاصمة. حيث أن سردها للأحداث المأساوية التي أثرت على حياتها قد لاقى الصدى المؤثر بعاطفة الجمهور، خاصةً حول وفاة خطيبها وعدم قدرتها على الإنجاب.

وكانت الفنانة قد فتحت أوراقها مع "الحديدي" متحدثة عن أربع مآسي أساسية طالت حياتها بدأت بانفصال والديها وهي في سن صغيرة، الأمر الذي تسبب لها بعقدة من الحب والزواج، ثم وفاة خطيبها قبل يومٍ واحد من موعد الزفاف. وبعدها إصابتها بمرضٍ نادر أجبرها على إزالة الرحم وحرمانها من نعمة الإنجاب، وهي في الثلاثينيات من عمرها. إضافة إلى إصابتها بعاهة في الأنف، بعد عملية تجميلية فاشلة.
واللافت أنها صرّحت خلال الحلقة أنها اكتشفت لاحقاً بأنها أحبت خطيبها تفاعلاً عن حبه لها وليس تعلقاً به من تلقاء ذاتها، كما أكدت أنها لم تلتقِ من تراه مناسباً ليكون أب أولادها.

وعليه، فقد تأثر الجمهور مدافعاً عنها وسط جدل مع من كذبها قائلاً في أحد التعليقات على فيديوهات نُشِرَت على موقع YouTube بأنها كاذبة وقد تزوجت سابقاً، وقال آخرون بأنها تستعطف الجمهور بمواقف إنسانية وهي ليست بحاجة للتعاطف، إلا أن البعض قد تصدى للدفاع عنها معتبراً أنها تحملت الكثير من الانتقادات والسخرية في الوقت الذي كانت فيه بأمس الحاجة للدعم والتعاطف.