GMT 12:16 2017 الأحد 26 مارس GMT 13:24 2017 الأحد 26 مارس  :آخر تحديث
في عملٍ تقدمه مع Evanescence

إيمي لي تعد الجمهور بألبوم مميّز

عبد الاله مجيد

"إيلاف" من لندن: كان لصوت المغنية وعازفة البيانو إيمي لي حضوراً متميزاً في العديد من المشاريع الفنية في السنة الماضية وماقبلها. فقد أطلقت ألبوها العائلي وبعض الأعمال الموسيقية المنفردة ومؤخراً قامت بتسجيل أغنية Speak to me للفيلم الجديد Voice From the Stone من بطولة نجمة مسلسل "صراع العروش(Game of Thrones)" إميليا كلارك.

ويمكن الآن إضافة مشروع جديد لها مع فرقة "Evanescence" بقيادة "لي". حيث أنها تعد الجمهور بألبوم جديد يختلف عن كل الأعمال السابقة منذ العام 2011، وسيتم إطلاقه في وقتٍ لاحق من العام، لكن، بعد جولة غنائية ستقوم بها خارج البلاد.

ونقلت شبكة "Huffington Post" عن "لي" أنها تريد دائماً أن يتطور صوتها مع الإشارة إلى أن الألبوم الجديد سيمثل خطوة إلى الأمام في عمل الفرقة. علماً أن فرقة "Evanescence" قد شُكلت في العام 1995 وشهدت الكثير من التبديلات مع بقاء "لي" القوة الثابتة فيها على البيانو والغناء. حيث أنها قادت الفرقة في فعالياتها الغنائية خلال الأشهر الماضية وكانت تغتنم ما يتوفر من وقت لتأليف الموسيقى الجديدة وتسجيلها.

وفيما امتنعت عن الخوض في تفاصيل عملها الجديد مكتفية بالقول "أنه ليس الوقت المناسب للحديث بتفاصيله على وجه التحديد". أكدت حبها لعملها وشغف الفرقة بما تقدمه من أعمال التي يتم استيحائها من مختلف الأجواء. مشيرةً لانسجام أعضاء الفرقة فيما بينهم واستمتاعهم بالعمل، واعدة بأن يكون الألبوم موضع إعجاب الجمهور.

يُذكر أنها تروج لأغنيتها الجديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، وفيما يلي الرابط من حسابها على "تويتر":


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه