GMT 17:00 2017 الخميس 30 مارس GMT 5:52 2017 الجمعة 31 مارس  :آخر تحديث
ترفض الملحدين ولا تتزوج من غير دينها

عبير صبري: والدتي طردتني من المنزل

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: حلّت الفنانة عبير صبري ضيفة ببرنامج " فحص شامل " للاعلامية راغدة شلهوب علي شاشة قناة الحياة مساء أمس، حيث تحدثت عن دراستها للحقوق وعملها كمحامية لفترة.
وأكدت أنها لم تحب بصدق إلا مرتين فقط وكانا بنفس القوة. مشيرةً إلى أنها قابلت الكثير من الملحدين لكنها لا تحبهم ولا "تطيقهم" نهائياً، قائلة: "الملحدون بيصعبوا علي ، لكني لا أبذل مجهودا كي أهديهم عندما أقابلهم". ووصفت نفسها بالمتعصبة دينياً، معتبرة أن دينها أهم من أي رجل وبالتالي لا يمكن أن تتزوج من ملحد أو شخص من غير دينها.


وأشارت إلى أن أكثر شيء يشعرها بوجع القلب هو مرور أي فرد من أسرتها بأزمة أو مشكلة، لافتة إلى أنها لا تتذكر آخر مرة بكت فيها حزناً على شيء ما. وأضافت قائلة أنها قوية جداً رغم أنها تبدو ظاهرياً شخصية ناعمة. ولكن الحقيقة أنها صعبة الكسر ولا تهتز بسهولة رغم مرورها بظروف عديدة قد تُهدم أي إنسان.

من جهةٍ أخرى، قالت "صبري" أن يسرا هي نجمة الدراما المصرية بلا منازع ، ورامز جلال هو أنجح فنان قدم برنامجاً تلفزيونياً، ووصفت نجلاء بدر بانها موهوبه وجميلة، وعن فريال يوسف قالت "صديقة". ووصفت فتحي عبد الوهاب بانه أكثر الأشخاص الموهوبين. وعندما سُئِلَت عن ياسمين الخيام أجابت: "مافيش اطيب من كدة ". واستذكرت صديقتها الراحلة الفنانة ميرنا المهندس قائلة أنها لا تغيب عن بالها أبداً.


وأشارت إلى أنها نشأت على تربية عنيفة جداً. ووصفت نفسها بأنها أكثر شخص تعرّض للضرب من أهله في مرحلة النضوج. مشيرةً إلى أنها لم تجروء على دخول التمثيل إلا بعد وفاة والدها، وعندما اتخذت هذه الخطوة طردتها والدتها من المنزل وانتقلت لتعيش في منزل عمتها بعدما اقنعتها أنها ستدرس التمثيل لكنها لن تعمل فيه.وقالت لو شاهدت والدتها المشهد الذي جمعها مع حسين فهمي في فيلم الناجون من النار، والذي كانت ترتدي فيه المايوه كانت ستضربها.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه