إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة آيتن عامر، أنها تعرفت على زوجها مدير التصوير، محمد عز العرب، خلال تصويرهما فيلم "زنقة ستات" حيث أبلغها المنتج أحمد السبكي عنه قبل التصوير لكنها لم تكن إلتقته قبل ذلك، لافتة إلى أن أول خروج لهما كان مع فريق العمل، ورفض عز العرب أن تقوم بدفع الحساب، وعندما أصرت على منحه مبلغ مائتي جنيه أخبرها أن عيد ميلاده بعد 3 أيام.
وأضافت الفنانة المصرية خلال ظهورها مع زوجها في برنامج "3 في 1" الذي تقدمه شيماء سيف ومادي عبر شاشة قناة ON E أنها أهدته زجاجة عطر اشترتها لوجود تخفيض عليها وبالمصادفة كانت من نفس النوع الذي يستخدمه. مشيرة إلى أن هذه الهدية كانت بداية قصة الحب.
وأكدت عامر انها أصبحت تجيد الطبخ من خلال صفحة على فيسبوك، تقوم بقراءة الوصفات عليها وتنفذها لافتة إلى أنها وزوجها قاما بإتباع حمية غذائية بعد زيادة وزنهما خلال الفترة الماضية.
وأشارت إلى أنها تحب الورد، وزوجها يعرف ذلك، ويقوم بإهدائها الورد عندما تحدث بينهما مشاجرة. موضحة أنها تتشاجر معه عندما تكتشف نقص الأموال لأن هذا الأمر يؤثر على ميزانية المنزل، ولكنه يحرجها عندما يفاجئها بالهدية فتضطر إلى الصمت، رغم حبها للهدايا المعنوية أكثر من الهدايا المادية.
وقال مدير التصوير، محمد عز العرب، أن زوجته طباخة ماهرة وتتساوى موهبتها مع موهبة والدته في الطبخ مشيراً إلى أن العلاقة بينهما جيدة.