"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن الأزمات ستظل تلاحق مسلسل "هبة رجل الغراب"، فبعد اعتذار الفنانة إيمي سمير غانم عن استكمال الجزئين الثالث والرابع، والانتقادات التي تعرّضت لها الفنانة ناهد السباعي في الجزء الثالث، تبرأ مؤلف العمل ومخرجه من الحلقات التي تتم إذاعتها خلال الفترة الحالية في الجزء الأخير على شاشة قناة cbc، ووجهوا الدعوة للجمهور من أجل مشاهدته على موقع شاهد دوت نت بديلاً عن المحطة المصرية التي تعرضه حصرياً.

وقال السيناريست شريف بدر الدين أن الحلقات التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية بدأ إجتزائها ليكون زمن عرض الحلقة 22 دقيقة بدلاً من 35 دقيقة مع ترحيل الأحداث إلى حلقاتٍ لاحقة دون مراعاة للإضرار الفنية التي تلحق بالعمل، وهو ما جرى خلال مرحلة المونتاج، معتبراً أن القناة تعدت بشكلٍ سافر على العمل للإستفادة من النجاح الذي حققه واستمرار عرضه لأطول فترة ممكنة على الشاشة مما يؤدي إلى إفساد السرد الدرامي.

وأكد المخرج رامي عبد الرازق أن أحداً لم يستشره قبل تقصير الحلقات، مشيراً إلى أنه فوجِئ بما يحدث مع عرض الحلقات بما يؤثر سلباً على الصورة النهائية للعمل لافتقاد الحلقات البدايات والنهايات المميزة التي تم تصويرها لجذب الجمهور من أجل متابعة العمل.

من جهته، قال رئيس شبكة قنوات cbc محمد هاني أن القناة لا تقوم بمونتاج الحلقات الخاصة بالمسلسل لاختصارها أو إطالتها. ولكن ما حدث في هذا العمل تحديداً أنهم طلبوا من الشركة المنتجة أن تستمر في تسليم حلقات المسلسل حتى شهر رمضان لأن عدد الحلقات كان أقل، ولقد أخبروا القناة بإمكانية زيادة المسلسل 10 حلقات وهو ما تم التوافق عليه.

يُذكر أن "السباعي" تستمر بأداء دور البطولة في الجزء الجديد من العمل.