"إيلاف" من القاهرة: حلّت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على الاعلامي عمرو أديب مساء أمس في برنامجه "كل يوم" على شاشة قناة ON E للحديث عن مسيرتها الفنية، فيما فاجأته باعترافها أنها تضع شعراً مستعاراً (باروكة) خلال جلوسها أمامه بسبب قصها لشعرها كي يناسب طبيعة الدور الذي تقدمه خلال الفترة الحالية، علماً بانها تستمر بتصوير مسلسل "الحالة ج" الذي سيُعرض في السباق الرمضاني المقبل.

وأكدت أن مشاركتها في فيلم "كلمني شكراً" كانت سبباً في فسخ خطوبتها من نجل وزير سابق، فبعد مشاهدته الفيلم معها في العرض الخاص قام بإعادة دبلة الخطوبة لها مشيرة إلى أن الشخص الذي أحبته توفي قبل يومٍ واحد من زفافهما، مؤكدة على أن قلبها لم يدق من بعده لأحد. حيث أضافت أن ظروف نشاتها بعد انفصال والديها وهي في سنٍ صغيرة أبعدت الرجال عن حياتها. مشيرةً إلى أنها لم تتعرض للمعاكسة طوال حياتها ولم تقابل شخصاً يدق له قلبها إلا حبيبها الذي توفى قبل زفافهما.


وحول مواصفات فتى احلامها قالت أنها ترغب برجلٍ يراعي ربنا في علاقته بها ويخلص لها ويحبها ولا ينظر إلى أي إمراة غيرها. مشيرةً إلى أنها ستطلب الطلاق على الفور إذا تعرضت للضرب منه، فيما قالت بأن هناك "عمل" كان معمول لها ولكن تم "فكه". موضحة أن هذا العمل كان السبب بإصابتها بالمرض لمدة عام مشددة على أنها تؤمن بـ"الأعمال المكتوبة" لأنها مذكورة في القرآن الكريم.


وأشارت إلي أنها قبل دخولها عالم التمثيل كانت تحلم بالوقوف أمام رشدي أباظة والآن ترغب في الوقوف أمام محمود حميدة، أحمد عز، وأحمد السقا. كما أكدت على أنها بطبيعتها عكس ما يعتقد الكثيرون عندما يشاهدونها أمام الكاميرات. ووصفت نفسها بأنها شخصية انطوائية وخجولة وبعيدة عن الناس، وليس لديها أصدقاء سوى والدتها وصديقة تونسية. لافتة إلى أنها تحب الحياة مع الحيوانات والكلاب والخيول وتحرص على ممارسة السباحة والفروسية وقفز الحواجز.