"إيلاف" من بيروت: كشفت الفنانة #بلقيس_أحمد عن صورة غلاف ألبومها الجديد الذي وصفته بالمولود الثالث، نظراً لأنه الألبوم الغنائي الثالث في مسيرتها الفنية، وأعلنته تحت عنوان " #أراهنكم " ضمن تصميم يحمل الجرأة بإطلالتها الجديدة.

وأكدت أن أغنياته ستتوفر خلال أيام قليلة عبر "الآيتونيز" iTunes ، قبل أن يُطرَح ويُعرَض عبر قناتها في "YouTube"، وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية. كما قالت أن الألبوم الجديد سيتضمن 12 أغنية جديدة من الألوان الموسيقية الخليجية والعراقية، إلى جانب أغنية باللهجة "الحضرمية" اليمنية، وأخرى لبنانية وواحدة مصرية، متعاونة بهم مع أسماء جديدة نجحت معهم في السابق، وأسماء شبابية تراهن عليهم وعلى أغنياتهم، إلى جانب تعاونات جديدة لها مع الملحن أحمد الهرمي، والشباب عبد العزيز الويس ومتعب الفرح التي تراهن أيضاً على إمكانياتهم وأعمالهم في الألبوم.

 


وهي تتعاون أيضاً في أعمال جديدة مع الشعراء أحمد العلوي وسعود البابطين، والشاعر اللبناني يوسف سلمان، الى جانب اللبناني سليم بو عساف، بينما تأتي الأغنية المصرية من كلمات عمرو حسن، الى جانب الأسماء التي نجحت معهم في أعمالها السابقة كالفنان فايز السعيد، وعلي صابر ويحيى الكعكي، وعبد الله السالم.

هذا وكشفت بلقيس أن صورة غلاف الألبوم الجديد "أراهنكم" من تصوير Mohammed Sayegh أما التبرّج فلخبيرة التجميل Safa Almusallam، والشعر على يد خبيرة التجميل Waheeda. علماً أن الجمهور قد تفاعل عبر حساباتها الرسمية مع فكرة الغلاف الجديد وتوقع له النجاح.