GMT 7:38 2017 الخميس 13 أبريل GMT 7:49 2017 الخميس 13 أبريل  :آخر تحديث
حصرياً على الإنترنت في شهر رمضان

"سبع صنايع" أول مسلسل عربي يُعرَض على موقع "Iflix"

إيلاف من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: قررت الشركة المنتجة لمسلسل "سبع صنايع" من بطولة مي سليم وشريف رمزي عرض العمل على الإنترنت من خلال موقع " i FLIX" العالمي وذلك بشكلٍ حصري فى شهر رمضان المقبل، ليكون بذلك أول مسلسل عربى يتم عرضه على هذا الموقع، خاصةً وأن الشركة القائمة على الموقع أسست كياناً تجارياً مشترك تحت إسم "iflix Arabia" لتوفير خدمات في بث المحتوى الترفيهي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والجدير ذكره أن مسلسل "سبع صنايع" من إنتاج شركة شادوز للفنان أحمد حلمي وشريكه إيهاب السرجاني. وهو يناقش المشكلات التي تهم المواطن مثل الغلاء وارتفاع الأسعار واختلاف العادات والتقاليد وتأثير ذلك على المجتمع وغيره من خلال حلقات منفصلة متصلة، علماً أن أحداثه بالكامل تدور داخل إحدى العمائر التي تجمع 3 عائلات من طبقات مجتمعية مختلفة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش ومحمد متولي. وهو من إخراج تغريد العصفوري ومادي بادي. ولقد تم الإنتهاء من تصوير حلقات عدد النجوم ضيوف الشرف وهم محمد فؤاد، فيفى عبده، وهشام عباس، حسن الرداد، أيتن عامر، مي كساب، حمدي الميرغنى، أكرم حسني، دلال عبد العزيز، شيماء سيف، أحمد فتحي، هاني رمزي، رانيا يوسف، ونيكول سابا.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه