GMT 5:59 2017 الأحد 16 أبريل GMT 6:10 2017 الأحد 16 أبريل  :آخر تحديث

فيلم وثائقي جديد عن النجم الراحل هيث ليدجر

أشرف أبو جلالة من القاهرة

إيلاف من القاهرة: ينتظر أن يعرض فيلم وثائقي جديد عن حياة النجم الاسترالي الراحل، هيث ليدجر، بعنوان " I Am Heath Ledger"، ضمن فعاليات مهرجان ترايبيكا السينمائي الذي سيقام في الـ 23 من الشهر الجاري، وسيتم بثه عبر قناة Spike الشهر المقبل.
وسيبدأ الفيلم برثاء خصصه النجم بين هاربر للحديث عن هيث، حيث قال عنه "كان من أكثر الأشخاص المحبين للحياة، ولم يكن يهتم إلا بالمغامرات. ولم يكن يضيع وقته إلا في الأشياء التي يرى أنها تنطوي على بعض المخاطر. وقد عاش حياته بما أتيح له من عمر، وقرر أيضاً أن يعيش حياته كما يريد ".
وإنضم هاربر لمجموعة من أقرباء وأصدقاء هيث في ذلك الفيلم الوثائقي المثير للعواطف الذي أخرجه أدريان بيوتنهوس وديريك موراي. وانطوي الفيلم على مقابلات مع أناس عديدين من بينهم والدي هيث وزملائه الذين من بينهم النجوم ناعومي واتس، أنغ لي، مات أمات ودجيمون هونسو، إلى جانب بعض صوره وفيديوهاته التي قام بالتقاطها بنفسه على مدار حياته التي امتدت لسن الـ 28 عاماً.
وظهرت أيضاً في الفيلم صديقة هيث السابقة، العارضة كريستينا كوشي، حيث قالت "كان يصطحب معه دوماً الكاميرات، حيث كان يميل لتوثيق كل شيء وكان يُحاط فقط بكل هذه اللحظات التي يمر بها، لكنه كان يهتم كذلك بالتقاط اللحظات التالية".
وعاود هاربر ليقول "هناك أشخاص أكبر من أن يستوعبهم العالم، وهو ما أعنيه عند الحديث عن شخص مثل هيث الذي كان يتمتع بمهارات عدة"، ليعقبه المخرج التايواني أنغ لي بقوله "هيث كان من الأشخاص الذين يتمتعون بمواهب عديدة".
واعترف مدير أعماله، ستيف ألكسندر، بأن هيث كان يعاني من أزمة بسيطة على صعيد الثقة بالنفس، وكان يواجه بعض الصعوبات في أماكن التصوير في بداياته، لكنه بدأ يتلافى كل ذلك بفضل الدروس التي تعلمها من أستاذه الأول النجم ميل غيبسون.
وأشار صديقه المخرج، مات أماتو، إلى أنه ( هيث ) كان يخشى الشهرة وتسليط الأضواء عليه. كما أنه كان يحرص على استضافة كثير من الممثلين الاستراليين حين يأتون إلى لوس أنجلوس، مثل مارتن هندرسون، روز بايرن وجويل ايدغيرتون، وهو ما أكدته العارضة ناعومي واتس التي ارتبطت به ما بين 2002 و2004.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه