GMT 7:15 2017 الأحد 16 أبريل GMT 7:18 2017 الأحد 16 أبريل  :آخر تحديث
مع إيهاب توفيق وهشام عباس وهند البحرينية

سميرة سعيد ضيفة "ميكس ميوزيك"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تُطِل الفنانة سميرة سعيد على تلفزيون دبي مساء اليوم الأحد 16أبريل في حلقةٍ جديدة من برنامج "ميكس ميوزيك" مع خالد سليم وألين لحود، التي يشارك فيها أيضاً كل من الفنانين إيهاب توفيق وهشام عباس وهند البحرينية في مزيجٍ من الأغاني التي علقت في ذاكرة الجمهور من خلال مسيرتهم الفنية التي كشفوا عن أسرارها، كما أشعلوا حماس جمهور المسرح بقيادة المايسترو عادل حقي والفرقة الموسيقية.


ولقد تميّزت الحلقة بالعفوية والإنسجام خلف الكواليس والحماس على المسرح، بالإضافة إلى تنوع أغاني هذه الحلقة ما بين الغناء باللهجة المغربية والمصرية والخليجية. حيث تكشف "سعيد" عن جوانب من شخصيتها، وعلاقتها بابنها شادي الذي انضم خلف الكواليس وتحدث عن سميرة سعيد "الأم" الخجولة والمتواضعة والتي تعشق فنها وتنجذب إلى كل ما هو غير تقليدي وغير مألوف في إنتاج وتقديم أعمالها. علماً أنها ستتحدث عن جديدها والألبوم باللهجة الخليجية بطريقة مبتكرة كما عهدها جمهورها في أغانيها الخليجية السابقة.


وتتابع الحلقة مع صاحب الأغنيات الشهيرة "ساحراني" و" عدّى الليل" و"تترجى في"، حيث يكشف "توفيق" عن أسباب عزوفه عن التمثيل السينمائي مقارنةً بزملائه المطربين الذين خاضوا التجربة. كما يتحدث عن تجربته في الغناء الديني.

ويكشف هشام عباس عن سر تحوله من الهندسة إلى عالم الغناء بعدة لغات وعشقه للفن، ويشرح ملامح مشروعه القادم.


وفيما تجيب الفنانة البحرينية هند عن سبب ارتباط اسمها بلقب "بيونسي العرب"، تختصر حياتها بكلمة "البساطة"، وتشرح سبب ابتعادها عن صداقات الوسط الفني، كما تجيب عن السؤال: "هل ستفكر في الإعتزال قريباً؟".

يُذكر أن برنامج "ميكس ميوزيك"يعرَض على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أحد الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة السبت الساعة: 03:30 صباحاً، والساعة: 10:00 بتوقيت الإمارات، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) وخدمة "آوان".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه