GMT 18:55 2017 الأحد 16 أبريل GMT 19:20 2017 الأحد 16 أبريل  :آخر تحديث
أهدت شقيقها الراحل أغنيتها الجديدة

دموع نجوى كرم تسرق الأضواء في Arabs Got Talent

إيلاف

"إيلاف" من بيروت: سرقت دموع الفنانة نجوى كرم الأضواء في الحلقة المباشرة على الهواء من برنامج المواهب Arabs got talent، المخصصة للتصفيات النصف نهائية. حيث أطلت بفستانٍ أسود وبكت متأثرة حين تلقت التعازي من أسرة البرنامج والجمهور. وأهدت شقيقها الراحل نقولا أغنية من كلمات إبنه، وخاطبته قائلة: "بعد أن تعبنا وفرحنا معا، بكيت وحدي من دونك لكي يبقى حبّنا وحده المشترك بيننا". ثم شكرت أسرة البرنامج وإدارة MBC على التضامن معها بتأجيل عرض البرنامج تقديراً لشعورها بالحزن. ووعدت بأنها ستستبدل الدموع بالفرح خلال البرنامج.

وفيما تقدم منها أحمد حلمي ومقدما البرنامج قصي خطر وريا أبي راشد بأحر التعازي، واسها علي جابر ملتقطاً معها صورة "سيلفي" في محاولة منه لإضحاكها وإضفاء جو المرح، وقال أن "نجوى تستمر في العطاء رغم الأحزان لإسعاد جمهورها وللتأكيد بأن الحياة تستمر رغم الخسارات والآلام العميقة".

هذا وبعد عرض مقطع من فيديو الأغنية خلال الحلقة، نشرته "كرم" كاملاً عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" مع عبارة "منّي إلك"، وأرفقته بتعليقٍ جاء فيه: "بشكر كل الناس وبشكر ال mbc ومسؤولينها على تأجيل هالبرنامج الكبير مراعاة لشعوري. بهالليلة بقدّملكن بدل دمعتي فرحة عيد القيامة بعد ما هو وأنا: شقينا سوا فرحنا سوا بنينا سوا هالعزّ".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه