GMT 19:39 2017 الأحد 16 أبريل GMT 19:53 2017 الأحد 16 أبريل  :آخر تحديث
في حديثه عبر برنامج عائشة

إيهاب توفيق: عبد الوهاب إخنتار إسمي الفني

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: فتح الفنان إيهاب توفيق أوراقه خلال إطلالته ضيفآ على برنامج "عائشة" على شاشة القناة "التاسعة التونسية"، حيث قال أن موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب أشاد بصوته وموهبته وهو من اختار له اسمه الفني "إيهاب توفيق".

ورأى أن سرّ نجاحه يكمن بأنه يمثِّل المدرسة الكلاسيكية في الغناء، لافتاً إلى أنه لو عاد به الزمن إلى الوراء لرفض تصوير عدد كبير من الفيديو كليبات التي صورتها فى بداياته الفنية. معتبراً أن أفضل كليبات مسيرته الفنية هي "سامحني خلاص" و"أكتر من كده إيه"، وذلك لأنها تحمل سيناريو وقصة درامية.

وشرح السبب لعدم خوضه تجربة التمثيل قائلاً: رأيت أن تجربة بعض المطربين لم تنجح في التمثيل وخوفي من الفشل أبعدني عن هذا المجال. لكن لا مانع عندي من خوض التجربة بشرط وجود سيناريو مميّز يضمن لي تقديم عملاً موثوقاً من نجاحه.

وأكد "توفيق" أن ما يتردد عن وجود علاقة صداقة قوية تجمعه بالرئيس الأسبق حسني مبارك غير صحيح البتة إذ لا توجد بينهما أي صلة.

وختم شارحاً مشكلته التي حدثت في تونس موضحاً أنه بمشاركته في مشروع استثمار عقاري حدث خلاف بينه وبين شريكه، فتحفظ البنك المركزي في تونس على 4 ملايين دينار تونسي ولم يصدر القضاء أي حكم حول هذه الأموال.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه