GMT 7:00 2017 الإثنين 17 أبريل GMT 3:19 2017 الجمعة 21 أبريل  :آخر تحديث
قبيل انطلاقة سباق الشهر الفضيل

منافسة نسائية ساخنة في دراما رمضان

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: يشهد السباق الرمضاني منافسة نسائية بالدراما التليفزيونية بين عدة نجمات يسعين للحصول على نسبة المشاهدة الأكبر في السباق الدرامي الأكثر مشاهدةً. "إيلاف" ترصد أبرز مشاريع نجمات الفن المصري في السباق الرمضاني.

نيللي كريم ورهان العودة
تراهن الفنانة نيللي كريم على العودة بقوة للمنافسة في السباق الرمضاني من خلال المسلسل الإجتماعي "لأعلى سعر" وهو العمل الأول لها منذ سنوات الذي لا يحمل جرعة من الحزن، كما تسعى للرهان على استعادة تصدرها نسبة المشاهدة والنجومية الدرامية، خاصةً بعد ضعف التفاعل الجماهيري مع مسلسلها في العام الماضي.



يسرا وعالم الخدامين
بعد نجاحها العام الماضي، بدور خارج عن المؤلف، تطل الفنانة يسرا من خلال مسلسل "تحت أمر السيادة" مع المخرج هاني خليفة، وهو العمل الذي يتناول العالم السري للخدم وتباشر تصويره بين الديكورات المختلفة ويشاركها في بطولته مجموعة من الفنانين الشباب منهم كريم فهمي، وإيمان العاصي.



منة شلبي في الواحة
تعود منة شلبي للدراما التليفزيونية بعملٍ مأخوذ من رواية الأديب القدير بهاء طاهر، ومن خلال عمل جماعي تشارك في بطولته مع خالد النبوي، وتحت إدارة المخرجة كاملة أبو ذكرى. وهو المسلسل الذي تم تصويره بين عدد كبير من المدن المصرية وشهد خلافاً خلال تحضيراته بين الكاتبة مريم نعوم التي كتبت الجزء الأول من المعالجة الدرامية والمخرجة التي عادت وأسندت الجزء الآخر منه للكاتبة هالة الزغندي، علماً بأن تحضيرات العمل المنطلقة منذ عامين لم تنجح في إنهاء كتابته مبكراً.



ياسمين والرهان الاول
تخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز السباق الرمضاني للمرةِ الأولى كبطلة تليفزيونية من خلال مسلسل "هربانة منها" الذي كتبه السيناريست خالد جلال، وهو المسلسل الذي يشاركها في بطولته مصطفى خاطر بعد خلافها مع الفنان تامر حسني وتراجعه عن تقديم عمل مشترك معها، علماً بأنها وقعت تحت ضغط ضيق الوقت ومشكلة تغيير سيناريو العمل أكثر من مرة.



غادة مضيفة جوية
وتُطِل الفنانة غادة عبد الرازق عبر مسلسل "أرض جو" الذي تجسد من خلاله شخصية مضيفة جوية تتهم باختطاف طائرة. وهو العمل الذي تتعاون فيه مع مؤلف مسلسل "الأسطورة" ومع المخرج محمد جمعة الذي تعاونت معه مؤخراً. علماً بأنها تراهن على العمل لاستعادة نسبة المشاهدة بأعمالها الدرامية بعدما عجزت تجربتها الأخيرة عن تحقيق رد فعل قوى بالسباق الرمضاني.



هيفا حرباية
وتعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للدراما الرمضانية بعد غيابها في العام الماضي من خلال مسلسل "الحرباية" وهو العمل الذي تتقاسم بطولته مع دينا وتخرجه مريم أحمدي، علماً بأن المسلسل يُصوّر في شوارع القاهرة بشكلٍ مكثّف للحاق بالعرض الرمضاني خاصة وأن فريق العمل بدأ تصويره مؤخراً.



دنيا مع الضايعين
تواصل الفنانة دنيا سمير غانم تجاربها مع البطولة الدرامية وهذه المرة يشاركها حمدي الميرغني في مسلسل "الضايعين" وهو عمل كوميدي لفريق يجد نفسه في جزيرة معزولة علماً بأن فريق العمل صور المشاهد بين القاهرة وتايلاند التي تدور فيها جزء من الأحداث.



غادة عادل في كنف الزعيم
وتعود الفنانة غادة عادل للبطولة الجماعية لكن هذه المرة مع الفنان عادل إمام عبر مسلسل "عفاريت عدلي علام" في أول تعاون بينهماً، علماً بأنها قامت ببطولة مطلقة في العام الماضي من خلال مسلسل "الميزان" والذي تم توزيعه على القنوات المختلفة بشكلٍ جيد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه