GMT 10:29 2017 الثلائاء 18 أبريل GMT 11:12 2017 الثلائاء 18 أبريل  :آخر تحديث
إعترفت بنقطة ضعفها لـ"عم صلاح"

راغدة شلهوب ترقص الدبكة على قناة الحياة

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أطلت الإعلامية راغدة شلهوب ضيفةً على الفنان صلاح عبدالله في حلقةٍ جديدة من برنامج "سطوح عم صلاح" عبر قناة الحياة التي حملت فكرة "صراع الأجيال"، وناقشت الفكرة "أن كل جيل يعتبر الجيل السابق له على خطأ وأن عاداته قديمة ولا تصلح لزمانه".

وعرّفت عن نفسها بأنها مذيعة ومقدمة برامج تعمل في مصر منذ ثلاث سنوات قدمت خلالهما برنامجين حققا أعلى نسبة مشاهدة في مصر، وهما "فحص شامل و 100 سؤال". ورداً على سؤال "عم صلاح عن معنى إسم راغدة، أجابت: "جاء من الرغد أي الرخاء".

وبعد أن قدّمت لـ"عم صلاح" هدية من 2017 رغيف خبر لبناني كبير مقابل رغيف خبز مصري صغير جداً قائلة: "أن العيشه أصبحت صعبه جدا"، سألها: ماهو سرّ نجاح برامجك هل الجمال أم العقل؟ فأجابت أن الجمال معبر لأي نجاح، لكن العقل مطلوب لنجاح البرنامج. فعقب "عم صلاح" عن بعض نجوم زمان، قائلاً: ماري منيب من أصول سورية، وستيفان روستي من أصول نمساوية، و نجيب الريحاني من أصول عراقية، وأخيرا عبد السلام النبولسي من أصول لبنانية، كلهم جاءوا إلى مصر مهد للنجوم فأفادوا واستفادوا.


وأجابت "شلهوب" عن الأسئلة بكل صراحة:
- لقبك المفضل: إعلامية، أغير من؟: من كل سيدة جميلة، لن اتنازل عن؟: كرامتي، أحب في شكلي؟: عيوني، أكثر ما أحب؟: أمي وولدي وابنتي، نقطة ضعفي؟: إبنتي.


وفيما قدمت "شلهوب" وصلة غناء للفنانة فيروز، خضعت لفحصٍ شامل بعدها قام الدكتور النفساني بتحليلٍ لشخصيتها وخلص بتحليله أن لديها ذكاءً إجتماعياً، ويوجد في عيونها حزناً دفيناً ولديها فلسفات عالية.

بعدها، نفذت الإعلامية وصلة غناء ورقص بالدبكة على أغنية التنورة. ثم أجابت على سؤال عم صلاح التقليدي: "تحبي تعيشي في زماننا ولا في زمانك؟": أحب أن أعيش في زماني رغم كل التعقيدات.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه