"إيلاف" من القاهرة: أحبطت الفنانة التونسية #لطيفة محاولة الفنان رامز جلال للإيقاع بها في برنامج المقالب الجديد الذي يقوم بتصويره بدولة الإمارات خلال الأيام الحالية مستعيناً بالإعلامي اللبناني نيشان.
ونشرت تغريدة عن محاولة الإيقاع بها بعد ساعاتٍ من فيديو نشره الإعلامي اللبناني طوني خليفه يكشف فيه تفاصيل البرنامج وظهور نيشان مع رامز جلال مؤكداً على أنه هو من يقوم بالإتصال بالضيوف وإيهامهم بأنهم سيكونون ضيوفه في برنامج حواري.

وكتبت عبر حسابها على تويتر تقول " ولا تحلم يا #رامز_جلال .. مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بـ #نيشان يكلمني كل يوم ! ده أنا لطيفة يا رامز". علماً أنها تتواجد بين مصر وتونس خلال الفترة الحالية حيث تعمل على ألبومها الجديد، علماً أنها ستُطِل في عدد من اللقاءات الإعلامية من بينها تصوير برنامج للقناة التاسعة التونسية.

والجدير ذكره، أن كشف المقلب وخطة البرنامج في استدراج النجوم مع بداية التصوير سيوقِع "جلال" بمشكلة كبيرة، خاصةً مع الاعتذارات التي بدأت تأتي من الضيوف عن الظهور في البرنامج، وهو ما دفع بعضهم للإعلان عن انتهاء تصوير حلقات البرنامج في واحة سيوة، وهو السيناريو الذي تكرر في العام الماضي عندما صور حلقات البرنامج في المغرب.