GMT 7:27 2017 الأربعاء 19 أبريل GMT 22:30 2017 الأربعاء 19 أبريل  :آخر تحديث
أسفت لتسريب فيديو شيرين من حفل زفافها

كندة علوش: لم أرتدِ فستان جدتي

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة كنده علوش أنها حزنت لتسريب مقطع الفيديو المثير للجدل للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفل زفافها بأسوان على زوجها الفنان عمرو يوسف. مشيرةً إلى أنها كانت ترغب في أن يكون حفلها هادئاً وبدون الضجة التي صاحبته.

وأضافت خلال ظهورها في برنامج Et بالعربي على شاشة mbc أمس أنها وزوجها قاما بإعداد رسالة لجميع الحضور بعدم التصوير خلال الحفل لكن لضيق الوقت لم يتمكنا من توزيعها على جميع الضيوف بغرفهم. الأمر الذي دفع "يوسف" للصعود على المسرح ليطلب عدم التصوير، وعاد في المرة الثانية ليطلب من النجوم التواجد معهما على المسرح وترك هواتفهم جانباً.

الفستان الذي ارتدته بزفافها العائلي وبدا قديماً وقيل أنه لجدتها


وأشارت إلى أنها كانت تتمنى أن يكون لدى الجمهور الوعي الكافي وأن يلتمس الأعذار للفنانين قبل الهجوم عليهم، لأن حفل الزفاف مناسبة خاصة. لافتة إلى أن قرار إقامة حفلي زفاف أحدهما في القاهرة للأهل وآخر في أسوان للأصدقاء اتخذه زوجها. موضحة أنه كان يفترض أن يتم الإحتفال بالزفاف في حفلٍ بسيط بالقاهرة لكنه اقترح إقامة الحفلين. وقالت أنها تفهمت تعليقات الفرح والمحبة لكنها غضبت من الإشاعات التي نشرتها الصحافة وحمل بعضها إساءة لها ولعائلتها .

ونفت "علوش" أن تكون قد ارتدت فستان زفاف جدتها في حفل زفافها بالقاهرة. وعللت أن السبب لاعتقاد البعض أن الفستان قديم يعود إلى انتشار الصور دون مستوى الجودة وبسبب ضعف الإضاءة، مشيرةً إلى أنها اختارت الفستان بتصميمٍ بسيط وهادئ، لكنه لم يكن مرضياً للجمهور الذي توقع رؤيتها بفستانٍ فخم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه