GMT 1:00 2017 الأحد 30 أبريل GMT 22:53 2017 السبت 29 أبريل  :آخر تحديث
يجتمع النجوم في حلقاته كضيوف شرف

منى زكي تنسحب من مسلسل أحمد حلمي

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أحبطت الفنانة منى زكي محاولات شركة "شادوز" التي يمتلكها الفنان أحمد حلمي وإيهاب السرجاني للحصول على توقيعها لتشارك زوجها في آخر خمس حلقات من مسلسله الجديد "السبع صنايع" الذي تقوم ببطولته مي سليم وشريف رمزي والمقرر عرضه على الإنترنت من خلال موقع I flix العالمي الذي أعلن مؤخرًا عن إطلاق موقعه بالعربية.

ولقد أبلغتهم اعتذارها عن الظهور كضيفة شرف بعد أن عاودوا الإتصال بها لتأكيد موعد التصوير. حيث كان مقرراً أن تظهر فى الحلقات الأخيرة بعد الإتفاق معها قبل بدء تصوير العمل بفترة، إلا أنها بعد أن وضعت مولودها الثالث "يونس"، عادت وارتبطت بأعمالٍ فنية جديدة، فأصبح تنسيق مواعيد التصوير بين أعمالها صعباً. ما اضطر المخرجة تغريد العصفوري لتطلب من الكاتب تامر عبدالحميد استبدال بعض المشاهد والإستعانة بشخصياتٍ مختلفة تعوِّض غيابها.

يُذكر أن تصوير العمل سيستمر حتى نهايته في أحد الفنادق بمنطقة الهرم. وهو يجمع في بطولته إلى "سليم ورمزي" كل من إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش ومحمد متولي. وهو من إخراج تغريد العصفوري ومادي بادير، وتأليف ورشة كتابة يشرف عليها تامر عبدالحميد. وسيُطل عبره عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم مصطفى قمر، هاني رمزي، محمد فؤاد، فيفي عبده، هشام عباس، حسن الرداد، آيتن عامر، مي كساب، حمدي الميرغني، أكرم حسني، دلال عبدالعزيز، شيماء سيف، أحمد فتحي، رانيا يوسف ونيكول سابا الذين صوروا حلقاتهم حتى الآن.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه