"إيلاف" من بيروت: يستمر نجاح ألبوم الفنان عاصي الحلاني "حبيب القلب" من إنتاج شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" الذي يحصد نجاحات ألبومه الجديد "حبيب القلب"، حيث حقق فيديو كليب أغنيته المصورة من إخراج حسن غدار، نجاحاً لافتاً علماً أنها تُعرَض حالياً على قنوات روتانا، وتظهر مهارة "الحلاني" في التمثيل.

وتتمحور قصة "الكليب" حول طفولة "عاصي" وشقيقه. إذ يتذكر وهو في مرحلة الشباب طفولته مع شقيقه ووالدته التي تتابعهما، ويتذكر البيت واللعب، ومن ثم ظهور الحب الأول في حياته مع إطلالة مفاجئة للطفلة التي سرقت قلبه. ويقول أن "سيناريو الكليب لم يخرج عن نص الأغنية، اذ ليس شرطاً أن تُطلق كلمة "حبيب القلب" على الحبيبة، بل إنها كلمة شعبية تُطلق على الأب والأم والأخ والأخت والصديق، وهذا ما ركز عليه المخرج حسن غدار في الكليب، حيث أن ذكريات الشخصية التي قدمتها لم تكن مقترنه بالحبيبة فقط، بل كانت مع الأخ الذي كان رفيق الدرب، ومع والأم التي هي أيضاً رفيقة الدرب التي لا تعوض، ومن ثم مع الحبيبة، وجميع تلك الذكريات ترافق الشخصية ولا تغيب عن بالها وكأنها هي "رفيقة الدرب" وما تبقى لها، حيث ظهرت الشخصية في بيتها وحيدة تعيش على الذكريات التي مضت".

من جهةٍ أخرى، أمضى "الحلاني" قرابة الأسبوع في دبي، أحيا خلاله حفلا جماهيرياً، بعده نال إجازة قصيرة قضاها في مزرعة أحد الاصدقاء برفقة الرفقاء والمحبين، ليستأنف بعدها نشاطه الفني من خلال حفلاته والمهرجانات الغنائية التي سيشارك بها هذا الصيف، ومنها "مهرجان الفحيص" في الاردن.