"إيلاف" من بيروت: تواصل الممثلة اللبنانية إلسا زغيب تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "بلحظة" من إنتاج شركة "الصدى"، ومن كتابة وسيناريو وحوار ندين جابر وإخراج أسامة الحمد.

وتجسّد الفنانة الشابة شخصية "تالا" ابنة "ربى" التي تلعب دورها الفنانة اللبنانية كارمن لبّس، وشقيقة "سيف" الذي يجسد دوره الفنان زياد برجي. وهي إبنة العائلة التي تطالب بثأر زوجها المقتول، قبل أن تجد "فلك" الذي تلعب دورها الممثلة روان طحطوح شقيقة القاتل مزروعة في منزلها كزوجة شقيقها!
وتحدثت زغيب عن دورها قائلةً: "هي أم لطفل صغير، وأرملة تتمتع بشخصية غير ثابتة بسبب التحولات الحادة في ظروفها. وستعتبر "فلك" بمثابة العدو لها منذ اقتحامها حياتها. وستحاول جعل عيشتها جحيماً خالصاً، قبل أن تتبدل المشاعر تباعاً".

وعن علاقتها بشخصيتي والدتها وشقيقها أوضحت: "علاقتي بكارمن في المسلسل خاصة اذ أنها تكون والدتي المتسلطة التي لا يجرؤ أحد على معارضتها، فأضطر كثيراً إلى التعاون مع شقيقي في العمل زياد برجي".

ويشارك في البطولة الى جانب زغيب، طحطوح، لبّس وبرجي كل من يوسف حدّاد، نيكولا مزهر، سينيتيا خليفة، نتاشا شوفاني، مجدي مشموشي، هيام أبو شديد، فيفيان أنطونيوس، ميّ سحاب، نيكولا مزهر، وسام سعد، نبيل عسّاف ورندة كعدي وغيرهم. على أن يبدأ عرض العمل الدرامي الإجتماعي المؤلف من 60 حلقة في شهر رمضان المقبل.