"إيلاف" من بيروت: إحتضنت مدينة تطوان يومي السبت والأحد 6 و7 ماي، تظاهرة احتفالية كبرى بمسرح إسبانيول، أحيتها جمعية الشباب لتأطير المبادرة بشراكة مع عمالة إقليم تطوان وشركة الإنتاج «Kabila Records» والفنان القدير أحمد شوقي، وبمشاركة كل من الفنانين أيمار، ياسين جواهري، يسرى أحمد وخالد سلام، وذلك تخليدا للذكرى 14 لميلاد "ولي العهد الأمير مولاي الحسن"، والتي تصادف يوم 08 مايمن كل سنة، وستتوج بإطلاق عمل فني جديد يحمل اسم «Happy Birthday My Prince»
.
ويسعى "شوقي" من خلال احتضانه لهذه الإحتفالية الكبرى إلى تشجيع هذه المواهب الفنية الشابة المشاركة في إحياء التظاهرة، ومتابعة مسارها المهني لضمان استمراريتها في الوسط الفني، في مبادرة تهدف إلى تفعيل روح ومضامين التوجهات الملكية السامية للملك محمد السادس الداعم للشباب.

وانطلق البرنامج بتنظيم كرنفال احتفالي تحت إشراف المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بتطوان، مساء السبت 6 مايو الجاري. حيث كانت انطلاقته من ساحة الفدان الجديد نحو ساحة مولاي المهدي، مروراً بشارع الوحدة وشارع 10 ماي. فيما أحيا الفنانون المشاركون هذه التظاهرة الإحتفالية الكبرى يوم الأحد 7 بسهرةٍ فنية متنوعة بمسرح إسبانيول، حيث تم خلالها إطلاق عمل فني جديد يحمل اسم "Happy BirthdayMy Prince"، من إدارة جمعية الشباب لتأطير المبادرة. وهي من كلمات وألحان خالد سلام، وتوزيع وتسجيل SamiProd، وإنتاج شركة Kabila Records.

ويشرف على هذه التظاهرة الاحتفالية الكبرى فريق عمل فني وتقني يضم إقبال إدراتن المدير الفني للتظاهرة، مدير شركة Kabila Records للإنتاج الموسيقي، أسامة بنفريحة (SamiProd) موزع العمل الفني الذي أُطلِق بالمناسبة، زهير بوزكري رئيس جمعية الشباب لتأطير المبادرة ومدير التظاهرة، مصطفى استيتو المسؤول على الكرنفال
الإحتفالي، عدنان أمزيان مصور المشاهير المعروف بـ"NANO" ومديرالتصوير والإخراج.