"إيلاف" من بيروت: إحتل الوسم #تيم_حسن صدارة الـ "رايتينغ" على "تويتر" لكن ليس لعملٍ فني نجح به ولا لدورٍ تمثيلي يقدّمه، بل لحدثٍ واقعي فاجأ به محبيه والجمهور العربي وضجت به وسائل الإعلام المرئية، المسموعة والمكتوبة المطبوعة منها والإلكترونية. حيث أن خبر زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني قد انتشر كالنار في الهشيم محققاً أعلى نسبة تداول وتناقل عبر مواقع التواصل بعد أن ظنه البعض للوهلةِ الأولى قصة فيلم أو مسلسل أو دعابة تلفزيونية. إلا أن الخبر قد تأكد على صفحة "حسن" الذي سأل الجمهور أن يبارك له ارتباطه الرسمي بالإعلامية الشهيرة #وفاء_الكيلاني في التعليق الذي أرفقه بالتقرير المصوّر عن الخبر، فضجت وسائل التواصل الإجتماعي بتسونامي تعليقات غلب عليها الطابع الإيجابي وتميّزت بـ"حسد" المعجبات المتيمات بـ"تيم حسن"!

فإلى جانب التبريكات من مشاهير الفن والإعلام، كانت لافتة التعليقات من المعجبات اللواتي أبدين حزناً على خسارتهن لفرصة الإرتباط بالفنان السوري بعد أن عقدن الآمال على التقرّب منه بُعيد طلاقه منذ العام 2012. حيث قالت له إحداهن: "لماذا لم تنتظرنِ حتى أصبح نجمة؟"
وعلى المقلب الآخر، جاءت تعليقات المتابعين من الرجال لتثني على موهبة ووعي وشهرة وذكاء الكيلاني واعتبروا أن "حسن" محظوظ لارتباطه بالإعلامية الشهيرة.

وكتب أحد المعلقين تعليقاً طريفاً حول جملة الكيلاني لـ"حسن" خلال استضافته ببرنامجها والتي أصبحت "شهيرة ومتداولة". حيث مازحته قائلة: "أنا بحبك وعاوزة اتجوزك"، وكتب ناقل هذه الجملة قائلاً: "يا بنات وفاء الكيلاني تجرأت وتواضعت وأخبرت تيم حسن أنها تحبه فتزوجت به.. خلّي الثقل ينفعكم"!

بينما انتشرت فيديوهات لأحد الشباب من هواة التقليد بحيث أرسل على صفحة "الكيلاني" عدة فيديوهات مقلداً أسلوبها في التحقيق والاستفزاز مع ضيوفها سائلاً كيف ستحقق "الكيلاني" مع زوجها بعد الزواج؟!

وتناقل بعض المعلقين أيضاً سؤالها الشهير: "وفاء الكيلاني: هل على الرجل أن يكون كاظم أم شاعر ليأسر قلوب النساء ؟" وكتبوا الجواب برد الفنان "كاظم الساهر": يجب عليه أن يكون رجلاً فقط!، وعلق أحدهم قائلاً: "كاظم اختصر كل شي ????. "

 

وكانت لافتة تغريدة "عديلة" التي قالت: "زواج تيم ووفاء كل يوم رح يكون متاهة وبدون رقابة ????????"، وعلقت حول غيرة المعجبات بـ"حسن" بصورةٍ تحمل عبارة كوميدية

وفيما استغرب بعض الإعلاميين هذه الضجة الكبيرة، شبه بعضهم خبر ارتباطهما بزواج عمرو يوسف وكندة علوش. فيما تساءل آخرون: هل طغى خبر زواج هذا الثنائي على كل مشاكل العالم العربي حتى ننسى همومنا ونتحدث فقط بخبر زواجهما؟! إلا أنه على ما يبدو، فإن زواجهما قد شكل صدمةً إيجابية في الوسط الفني، بحيث امتلأت صفحة كل منهما بالتريكات من زملائهما الفنانين والإعلاميين مع الأمنيات بالتوفيق. ونذكر منهم إليسا، نيشان، نيللي كريم، قصي خولي، باسم ياخور، ريما نجيم وغيرهم من نجوم الشاشة الذين ننقل بعض تغريداتهم وتدويناتهم فيما يلي:

 

 

الحبّ والتّيم والوفاء كلّه???? أسمى آيات التبريكات???? مليون مبروك

A post shared by Neshan Der Haroutiounian (@neshantv) on