GMT 6:42 2017 الخميس 18 مايو GMT 7:02 2017 الخميس 18 مايو  :آخر تحديث
abc تعلِن انضامها في بيان

كاتي بيري عضو تحكيم في American Idol

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أعلنت شبكة abc أن المغنية الشهيرة كاتي بيري ستنضم إلى لجنة تحكيم برنامج "American Idol" لاختيار المواهب الغنائية. علماً أنها أولى المواهب التي يُعلَن عن انضمامها للجنة التحكيم في النسخة الجديدة من البرنامج الذي سبق وألغته شركة "Fox productions" في العام الماضي بعد 15 موسماً من العرض، بسبب تراجع نسَبة مشاهدته.

وصرّحت النجمة الشابة في بيانٍ صادر عن شبكة abc التي تملكها شركة Walt Disney أنها سعيدة باهنيارها لكونها تُحب الإستماع إلى الموسيقى الجديدة واكتشاف المواهب الجديدة وكل جديد في عالم الموسيقى".

الجدير ذكره أن لجنة تحكيم هذا البرنامج قد استضافت أسماء شهيرة مثل كيلي كلاركسون وجينيفر هادسون وآدم لامبرت، إلا أن أسماء اللجنة الجديدة لم تكشف إلا عن إسم "بيري" حتى اليوم.

الجدير ذكره أن نسبة مشاهدة American Idol كانت عالية ووصلت إلى 30 مليون مشاهد مابين عامي 2005 و2007. إلا أنها تراجعت بشكلٍ لافت منذ العام 2014 مع ارتفاع شعبية برنامج The Voice.

يُذكر أن بيري ترشحت لجائزة جرامي الموسيقية منذ أن أصدرت أغنيتها المنفردة "I kissed a girl" في العام 2008، ولقد اشتهرت بأدائها اللافت للنظر وملابسها ونظاراتها وحركاتها الغريبة. علماً أن مبيعات ألبوماتها حول العالم تتخطى مئة مليون نسخة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه