GMT 8:04 2017 الخميس 18 مايو GMT 8:32 2017 الخميس 18 مايو  :آخر تحديث
بعد أخبارٍ سرت عن بخروجه من السباق الرمضاني

الحياة تنقذ "الحالة ج"

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: أنقذت قناة الحياة مسلسل "الحالة ج" الذي تقوم ببطولته حورية فرغلي في اللحظات الأخيرة بعدما توصلت إلى اتفاقٍ نهائي مع شركة "نيوسينشري" المنتجة له ليُعرَض على شاشتها بشكلٍ حصري في رمضان.
وواجه المسلسل شبح الخروج من السباق الرمضاني بعدما وافقت مجموعة قنوات ON E على شرائه وطلبت تأجيل العرض لما بعد رمضان، إلا أن الشركة المنتجة لم ترغب بتاجيله خاصةً وأن العمل كان مُدرجاً منذ انطلاق تصويره ليُعرض في السباق الرمضاني وليس خارجه.

يُذكر أن قناة الحياة قد أطلقت الملصفات الدعائية بعد التوافق مع الشركة المنتجة على شرائه حيث قامت بحملة إعلانية في شوارع القاهرة، وحمل بعضها صورة منفردة لبطلته حورية فرغلي فيما جمعتها ملصقات أهرى مع بطل العمل أحمد زاهر.

هذا ويشارك في المسلسل طارق عبد العزيز، أشرف زكي، ايناس كامل، ياسر على ماهر وعدد كبير من الوجوه الشابة. وهو من تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت وإنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني، ويعتبر أول تجربة إنتاج درامي في تاريخ الشركة. وتدور أحداثه في أجواء الإثارة والتشويق وذلك عبر علاقة من نوعٍ خاص ما بين ضابط أمن الدولة حازم نور الدين الذي يؤدي دوره "زاهر" وسيدة الأعمال عليا الهياتمي التي تؤدي دورها "فرغلي". علماً أن التصوير تم في عدة مواقع من بينها محافظة أسوان وديكور ضخم لمستشفى باحد المناطق الصناعية بمنطقة 6 أكتوبر وقصر كبير هناك، وأيضاً في شوارع القاهرة المختلفة.

فيما يلي رابط الإعلان التسويقي:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه