GMT 19:54 2017 السبت 20 مايو GMT 20:03 2017 السبت 20 مايو  :آخر تحديث

هايدي موسى: إستفدت من تجربة "لأعلى سعر"

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: عبرت الفنانة الشابة هايدي موسى عن سعادتها بالإشتراك في مسلسل "لأعلى سعر" مع الفنانة نيللي كريم مؤكدة على أنها استفادت كثيراً من تجربتها الأولى بالتمثيل، والتي سيشاهدها الجمهور في رمضان.
وقالت نجمة برنامج ستار أكاديمي في تصريح لـ"إيلاف" بأن أكثر ما حمسها على خوض التجربة هو قرب الشخصية منها حيث تغني بداخل الأحداث لافتة إلى أن صغر مساحة دورها كان سبباُ إضافياً لموافقتها على العمل، لكونها لم تكن ترغب بالتواجد بكثافة في التجربة الأولى تمثيلياً مفضلة أن يكون ظهورها خفيف على الجمهور.
وحول كيفية ترشيحها للعمل، قالت أنه جاء من الفنان نبيل الحلفاوي، وإيمان سراج، وهما من الداعمين لها منذ بدايتها الفنية. لافتة إلى أن عرض المسلسل في رمضان أمر يجعلها تشعر بالسعادة الشديدة لأنها ستكون متواجدة درامياً في الشهر الكريم الذي يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة.
وعن مشاريعها الغنائية القادمة، قالت الفنانة الشابة أنها اتخذت قراراً بتأجيل خطوة التحضير لألبوم غنائي كامل، بالرغم من قناعاتها بأهميتها بالنسبة لأي فنان، وستبدأ في طرح أغاني منفردة كفيديو كليب، حيث ستختار أغنيتها الجديدة قريباً.
وعبرت عن سعادتها بجائزة الميما التي حصلت عليها مؤخراً بناءً على استفتاء الجمهور، مشيرة إلى أن جوائز الجمهور يكون لها طعم خاص لدى الفنان.
وحول علاقاتها بالجمهور، قالت هايدي أنها تحرص على مناقشتهم في خطواتها الفنية وحياتها بشكل عام لكن بعض الأمور الشخصية تفضل ان لا تتطرق إليها وهو ما يتفهمه معجبيها.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه