"إيلاف" من بيروت: رأت الممثلة المصرية، إلهام شاهين، أن الرئيس السوري بشار الأسد يخوض حرباً ضد الإرهابيين في بلاده. وذلك خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "كل يوم" على قناة أون. حيث قالت أن مشاهد القتل في سوريا التي تعرض على وسائل الإعلام، هي لقطات مفبركة وغير حقيقية، وأن المليوني قتيل تتحمل ذنبهم الدول الداعمة للإرهاب.
وحين سألها عن موقفها من قتل الأسد لشعبه، أكدت أنها سارت بشوارع دمشق الشعبية وشاهدت صوره في المحلات وأكدت على أن الناس يحبونه ويدعون له.

وشرحت أنها لبت دعوة نقابة الفنانين السورية بمناسبة استئنافهم الاحتفال بعيد الفنانين، بعد استعادة الجيش النظامي 70% من الأراضي السورية. مشيرةً إلى أنها سعيدة بتكريمها هي والفنان فاروق الفيشاوي ونقيب الفنانين العرب، مسعد فودة والمذيعة المصرية بوسي شلبي.

وإذ شرحت أن الوفد توجه لمقابلة "الأسد وزوجته" والتقط معهما صورة ًتذكارية، قالت أنهم التقوا أيضاً بوزير السياحة ونقيب الفنانين السوري ورئيسة مجلس الشعب هدية خلف عباس، ثم بالسفير المصري بدمشق. وأكدت أنها سعيدة جداً بمقابلة الرئيس السوري، معتبرة أن "الإخوان والإسلاميين يهاجمونها دائماً دون مبرر"! 


أما عن موقف الفنانين السوريين المعارضين للأسد من زيارتها، فقالت أنها لا تهتم برأيهم، وأضافت "أن من ليس له خير في بلده فلن يقدم الخير لأي شخص".