"إيلاف" من بيروت: أدخلت المغنية الأميركية أريانا غراندي الفرح على قلوب المصابين جرّاء الإنفجار الذي حدث عقب حفلها الماضي في مانشستر. حيث قامت بزيارتهم في المستشفى. ومنهم جادن فاريل مان الطفلة في العاشرة من عمرها التي خضعت لجراحتين بعد إصابتها بكسور في الساقين. ولقد ذكرت صحيفة Manchester Evening News أنها عادت إلى بريطانيا وزارت المصابين الصغار في المستشفى حاملة لهم الهدايا والتقطت معهم الصور التذكارية.

 

i love you

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande) on

وعبّر الأطفال وأهلهم عن سعادتهم بزيارتها لهم. علماً أنها نشرت صورها معهم عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام.

 

????

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande) on

هذا وعبّرت "غراندي" عن أملها بنجاح الحفل الخيري الذي تحييه الليلة وأعلنت أنها تُصلّي لمروره بأمان. علماً أن سيقام تحت عنوان "One Love" وسيذيعه التلفزيون البريطاني على الهواء من 6.55pm إلى 10:00، وسوف تكون متاحة أيضا على إيبلاير بعد انتهاء البرنامج. كما سيتم بث التغطية من هذا الحدث على راديو بي بي سي 1، راديو بك 2، بي بي سي راديو 5، بي بي سي وورلد سيرفيس وبي بي سي راديو مانشستر.
ويشارك فيه فريق "كولد بلاي، جاستن بيبر، مايلي سايرس، فاريل وليامز، والفرق Little Mix، Take that وBlack Eyed Peas" بالإضافة إلى روبي ويليامز أشر(Ushe)، ونيهال هوران. كما أشارت المصادر لمجلة Sun أن الحفل قد يحمل مفاجآت ومنها مشاركة مغني الراب إمينم(Eminem)، والنجمة العالمية مادونا.