GMT 16:03 2017 الثلائاء 13 يونيو GMT 16:26 2017 الثلائاء 13 يونيو  :آخر تحديث
يتألف من 28 قصة مختلفة

إنتهاء تصوير "أصعب قرار" في "الرياض"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: إنتهت أسرة مسلسل "أصعب قرار" من تصوير كافة مشاهد العمل، والتي كان آخرها في العاصمة السعودية الرياض. علماً أن تصوير آخر حلقاته التي حملت تسمية "أنا وأختي"- من تأليف سوفيا دامرجيان وإخراج السعودي ماجد ربيعان- قد استغرق أربعة أيام بمشاركة الفنانين ليلى السلمان، محمد الكنهل، يامور، مروة محمد، بدر اللحيد ولينا السلطان.

يُذكر أن المسلسل يتألف من28 قصة تناوب عليها عدة مخرجين، وهم إلى "ربيعان"، إياد الخزوز، سميرعارف، عمار رضوان، مازن السعدي وفراس أبو الهيجا. وتم تنفيذها بتقنية أقرب للأفلام منها للأعمال الدرامية.

ويشارك في بطولة الحلقات بالإضافة للممثلين الذين ذُكِرَت أسماءهم أعلاه، عدد كبير من النجوم العرب منهم خالد سامي، مريم الغامدي، تركي اليوسف، ماجد المطرب، أحمد شعيب، فاطمة الحوسني، شيلاء سبت، شيماء سبت، عبدالله الحارثي، نينا مغربي، أميرة محمد، وئام الدحماني وإبراهيم الزدجالي.

يشار إلى أن العمل من إنتاج i see production - المخرج إياد الخزوز- الذي أشرف على جميع الحلقات- والفنان ياسر فهمي، وكاريزما جروب - ايهم الزيود الذي تولى الإشراف العام على إنتاج العمل، فيما تحمل الحلقات مجموعة من العناوين التي تعكس موضوعاتها منها "نور وظلام"، "الإرهاب"، "صلة الرحم"، "القاصرات"، "كسر صورة".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه