GMT 11:44 2017 الخميس 15 يونيو GMT 15:40 2017 الخميس 15 يونيو  :آخر تحديث
تطرح قضاياهم الإجتماعية في "الحساب يجمع"

يسرا سيدة قوية في عالم الخادمات

إيلاف من بيروت

"إيلاف" من بيروت: فاجأت النجمة المصرية يسرا متابعيها هذا العام بشخصيةٍ مختلفة تماماً عن دورها في رمضان العام الماضي بـ"فوق مستوى الشبهات". بحيث يطرح مسلسلها الجديد "الحساب يجمع" المعروض على شاشة تلفزيون دبي، إحدى أهمّ القضايا الشائكة التي تواجه المجتمع المصري، وهي مسألة "العاملات في المنازل" والمشاكل التي تصادفهنّ بالإضافة إلى أساليب النصب والاحتيال التي تتبعها بعض مكاتب تشغيل الخادمات للإيقاع بالزبائن.

ولقد نجح هذا المسلسل منذ بداية عرضه بتحقّيق نسبة مشاهدة عالية بفضل السيناريو الذي كتبه إياد عبد المجيد بأسلوبه التشويقي وحرفية المخرج هاني خليفة. حيث يروي المسلسل قصّة "نعيمة"، الإمرأة الأربعينية التي تعيش مع ابنتيها وابن شقيقتها، بعدما عملت في خدمة المنازل لأكثر من 20 عاماً، ولأنها لم تكسب الكثير طوال هذه المدة قررت تحويل شقتها الصغيرة إلى مكتب يوفر العاملات المنزليات للشخصيات العامة في الدولة. فحققت نجاحاً في هذا المجال بفضل علاقاتها التي تجمعها بأهل المناطق الشعبية وسماسرة الخدم ومندوبي التوريد من الأرياف والصديقات العاملات في هذه المهنة وأصحاب المنازل.

ويمكن القول أن هذا المسلسل الضخم يضاف إلى قائمة الأعمال البارزة التي قدمتها يسرا طوال مسيرتها الفنية بنجاح بعد أن تصدّرت السباق الرمضاني على مدار سنواتٍ طويلة أثبت فيها براعتها في التنقل بين الشخصيات ومفاجأة الجمهور بأداءٍ يحاكي الواقع وينشر الروح الإيجابية لهذه الممثلة التي حافظت على تواضعها رغم احتلالها للمراتب الأولى.

يُذكر أن مسلسل "الحساب يجمع" يُعرَض على شاشة تلفزيون دبي طيلة شهر رمضان الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 17:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة الساعة: 01:00 والساعة: 10:00 من صباح اليوم التالي، فيما يشاركها في البطولة كل من كريم فهمي، إيمان العاصي، محمود عبد المغني، بوسي، عايدة رياض، ندى موسى وآخرون.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه