GMT 8:00 2017 الخميس 22 يونيو GMT 8:48 2017 الخميس 22 يونيو  :آخر تحديث
قابلت المتعرضون للعنف في دبي

ديانا حداد تفطر مع أيتام "الهلال الأحمر الإماراتي"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: ضمن نشاطاتها وأعمالها الإنسانية، وبدعوة من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي وعالم فراري، تناولت الفنانة ديانا حداد وجبة الإفطار في شهر رمضان مع الأطفال الأيتام الذين تواجدوا في عالم فراري في العاصمة الإماراتية أبوظبي برعاية الهلال الأحمر الإماراتي، وتبادلت معهم الأحاديث واللعب والغناء والتقطت الصور التذكارية.

وأعربت حداد عن سعادتها بهذه المشاركة الإنسانية التي تسعى دوماً الى تنفيذها لكونها تحب العمل لنثر الفرح والسعادة على وجوه الأطفال الأيتام. ثم جالت أقسام "عالم فراري" برفقة المدراء والمسؤولين ومجموعة من الموظفين، لينتهي اللقاء بتكريمها عن مشاركتها في الإفطار السنوي الذي يُعدّونه سنوياً خلال شهر رمضان.

في مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال
هذا والى جانب إهتمامها بقضايا الأطفال والمرأة أيضاً، وبالتعاون مع صحيفة البيان الإماراتية ضمن حملتها الرمضانية "يوم للخير"، زارت "حداد" مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وقابلت إحدى السيدات اللاتي تعرضن للعنف، وتأثرت متسائلة: أين ضاعت الإنسانية؟ وشددت على أهمية رعاية المؤسسة لضحايا العنف الأسري والاتجار بالبشر وسوء معاملة الأطفال، وتمنت السير بالإنسانية نحو غدٍ أكثر استقراراً وأمان.


ثم إنتقلت إلى قسم الأطفال في المؤسسة، فغنّت ولعبت بصحبة ضحايا العنف من الأطفال، ولعبت معهم وحضنتهم مؤكدةً على أن الأسرة هي أهم شيء في الوجود، وشعارها في الحياة أن "الإنسانية عدوى حميدة تنتقل بالمحبة".

هذا وعلى الصعيد الفني، تستعد لطرح أعمال غنائية جديدة مصورة بطريقة الفيديو كليب، سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقاً.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه