"إيلاف" من القاهرة: انسحبت الفنانة الإستعراضية سما المصري من مسرحيتها الجديدة "على وضعك إنتي" التي كان يفترض أن تنطلق على مسرح بالإسكندرية مساء اليوم بالتزامن مع أولى أيام عيد الفطر.

وشرحت لـ"إيلاف" أنها كانت متشوقة للقاء الجمهور في أولى تجاربها المسرحية، لكن ما حدث هو إخلال المنتج معها ومع باقي فريق العمل بالالتزامات المالية والفنية. الأمر الذي جعلها تقرر الاعتذار مؤكدة على أن هذا القرار جاء بعدما تأكدت استحالة من تنفيذ ما اتفقت عليه معه قبل توقيع العقد.
وأضافت أنها ليست الأولى التي عن هذا العمل حيث سبقها الفنان أحمد صيام لأنه لم يحصل على الدفعات التي كان من المفترض أن يحصل عليها. مشيرةً إلى أنها التزمت في التمرينات خلال الأيام الماضية على وعدٍ بتسوية الأمور لكن هذا الأمر لم يحدث حتى أمس وهو ما دفعها للانسحاب من المسرحية.

من جهةٍ أخرى، أثارت الجدل مجدداً بتهنئة العيد التي قدمتها عبر حسايها على "إنستغرام" بفيديو لاقى ردود فعل متباينة بين منهنأها بعيد الفطر شاكراً وآخرون غضبوا باعتبارها سخرت من شهر "رمضان". حيث نشرت فيديو يحتوي على مقطع من فيلم "الناظر". وكتبت معلقة: "اليوم خمر ونساء وغدا ما تشاء.. هتوحشني يا رمضان"!

 

 

اليوم خمر ونساء وغدا ماتشاء...هههههه....هتوحشني يارمضان...

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on