"إيلاف" من القاهرة: أكدت الفنانة سمر مرسي أنها كانت تتوقع منذ البداية نجاح مسلسل "هذا المساء" الذي شاركت في بطولته، مضيفة: "كنت متأكدة من أن المسلسل سيكون رقم 1 في السباق الدرامي في رمضان، لأنه عمل يخرجه تامر محسن ويتولى الإشراف على ورشة السيناريو فيه محمد فريد بجانب فريق العمل المتميز، وهذا كان كافياً لنجاح العمل وجذب انتباه الجمهور"، مشددة على أن ما يميّز العمل هو أن شخصياته حقيقية تشبه مجتمعنا؛ وتجمع بين الخير والشر.

وأشارت في تصريحات صحفية إلى أن قصة "هند" التي تجسدها ضمن أحداث العمل تشبه كثيراً قصة صديقة لها تعرّضت لنفس المواقف، ولفتت إلى أنها لم تستعِن بالشكل الخارجي أو طريقة صديقتها في معالجة الأمر، لكنها استعانت بها لمعرفة رد فعلها وفهم التجربة التي مرت بها.
وأوضحت أن هذه الشخصية من أصعب الشخصيات التي قدمتها لأنها جاءت من طبقة إجتماعية مختلفة عنها، وقالت: "هي من أكثر الشخصيات التي أحببتها على مدار مشواري، وكانت تصعب عليّ، وكنت أتمنى وقت التصوير أن أحضنها، لكن في النهاية هي من ظلمت نفسها".

وعن التعامل مع المخرج للمرةِ الثانية بعد مسلسل "تحت السيطرة"، قالت أنها من ضمن الفنانات القلائل المحظوظات، لتعاونها معه ثانية، وأردفت: "دائما أتعلم منه الفن المحترم والهادف".

يُذكر أن مسلسل "هذا المساء" من بطولة إياد نصار، أروى جودة، سمر مرسي، أحمد داود، محمد فراج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذي كتب قصة المسلسل ايضاً بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة، وتجسد "مرسي" فيه دور "هند" شقيقة "أكرم" بطل العمل، الذي يجسد دوره إياد نصار، في عمل له خط درامي واضح ومختلف يناقش قضية.