إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة نوال الزغبي أنها تأثرت لدرجة إختناقها بدموعها عندما إستمعت لأغنية "الناس العزاز" التي قدمتها كشارة لمسلسل "لأعلى سعر". مشيرة إلى أنها توقعت نجاحها سواء قامت بغنائها هي أو غيرها، وهو ما قالته لشقيقها ومدير أعمالها مارسيل.
وأضافت الزغبي خلال ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" على قناة cbc أمس أن الملحن عمرو مصطفى هو من قام بالاتصال بها وأسمعها الأغنية للمرة الأولى مشيرة إلى أنها تعتز بعلاقاتها الممتدة به منذ سنوات ونجاحهما سوياً في أكثر من عمل من قبل، وبأنها تلقبه ب "جنو" على سبيل المزاح.
ووصفت مصطفى بأنه ملحن عبقري لن يتكرر. وعلى الرغم من أنها لا تلتقيه بإستمرار وأن التعاون بينهما غير منتظم بسبب مزاجيته كفنان، فهو لا يمكن أن يلحن إذا لم يشعر بالرغبة في ذلك. لكنها تثق في اختياراته عندما يتصل بها ويعرض عليها أغنية جديدة.
وعبرت نوال عن إعجابها بمسلسل "لأعلى سعر:"وقصته، مشيرة إلى أنها لو كانت مكان بطلة العمل "جميلة" لتركت زوجها بعد ما فعله فيها دون أن تلتفت الى الوراء. لكنها كانت ستضربه كف أو كفين دون شك.
وخلال الحلقة كررت أكثر من مرة مقولة انها "عزباء" Single لمن يهمه الأمر، مؤكدة على أن إجراءات الطلاق الرسمية ستنتهي خلال أشهر بينها وبين زوجها بعد انفصال فعلي منذ نحو 8 سنوات. وأكدت أنها "مش مسامحة" على ما حدث معها، لكن بدون حقد أو غل.
وتطرقت نوال إلى فترة الخلاف بينها وبين الفنان وائل كفوري، بعد نجاح أغنيتهما "مين حبيبي أنا" حيث ادعى كل منهما أنه صاحب الفضل في نجاح الأغنية مما دفعهما لإلغاء حفلات مشتركة كان يفترض أن يقدماها سنوياً، واصفة ما حدث بأنهم كانوا صغيرين بينما في الوقت الحالي تجمعهما صداقة أكبر من الفترة التي قدموا فيها الأغنية.

يذكر أن وسم #نوال_الزغبي كان من بين الأكثر رواجا في مصر وبعدد من الدول العربية خلال وبعد الحلقة.