"إيلاف" من بيروت: لفتت المعنية الشهيرة شاكيرا الأنظار في حفل زفاف لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي الذي دخل القفص الذهبي منذ أيّامٍ قليلة، حيث حضرت النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل مع حبيبها اللاّعب الإسباني جيرار بيكيه بفستانٍ أسود سبق أن ارتدته في إحدى الفيديو كليبات الخاصة بها. الأمر الذي عرضها لموجة من الإنتقادات لعدم شراء فستان جديد لحفلٍ كانت تدرك مسبقاً أنه سيجمع النجوم بحضور وسائل الإعلام العالمية. 

يُذكر أنّ ميسي وعروسه أنتونيلا روكوزو قد تعرّفا إلى بعضهما عندما كانا طفلين ولديهما ولدين هما ماثيو وتياغو. ولقد تزوجا بحفلٍ ضخم في فندق تابع لمجمّع Rosario City Center. ولقد وصفته الصحف الأرجنتينية بـ"زواج القرن". وحضره نخبة من النجوم منهم مدافع برشلونة السابق كارلوس بويول، لويس سواريز، جوردي ألبا، نايمار، تشافي هيرنانديز، سيرجيو بوسكيتس، صامويل إيتو.

هذا وأجمع المدعوون على بساطة إطلالة العروس بشعرها وتبرجها، فيما ترواح سعر فستانها بين 6 و10 آلاف جنيه استرليني من تصميم مصممّة الأزياء الإسبانية روزا كلارا. علماً أن العروسين طلبا من المدعوين عدم تقديم الهدايا لهما واستبدالها بالتبرّعات لمؤسسة "ميسي الخيرية" التي تهتمّ بالأطفال وتقدّم لهم الخدمات الصحية والتعليمية.