"إيلاف" من بيروت: صرّحت الإعلامية فرح علي أن علاقاتها مع الإعلامي والفنان الراحل عمرو سمير امتدت على مدار 10 سنوات. مشيرةً إلى أنها شاركته في تقديم 3 برامج تليفزيونية على شاشات مختلفة وشاركت معه في البرنامج الرابع كمراسلة مؤكدة على أن الأجواء كانت مليئة بالبهجة والسعادة ولم تلقَ منه إلا الاحترام والتقدير والحب.
وأضافت بحديثها لـ"إيلاف" أن أول برنامج قدمته مع الراحل كان "صباحك سكر زيادة" عبر شاشة قناة O TV وكانت بدايتها في البرنامج كمراسلة تليفزيونية. فيما كان يقوم هو بتقديم حلقة السبت من كل أسبوع. مشيرةً إلى أنها شاركته لاحقاً بتقديم برنامج "شبابيك" على شاشة قناة دريم.


وأشارت إلى أنهما شاركاً معاً بتقديم برنامج "شباب البلد" على قناة صدى البلد برفقة سارة المنذر، بالإضافة لبرنامج "أكلة بلدي" على المحطة نفسها، وقالت أنها تعتبر هذين العملين من التجارب المهمة في حياتها.


وأكدت أن الراحل قام بمفاوضات مع قناة CBC والتقى القائمين عليها أكثر من مرة، مشيرةً إلى أنه كان يسعى دائماً للتميّز وتقديم الأفضل في الإعلام كما في التمثيل الذي كان حريصاً على انتقاء أدواره فيه بشدة، ما تسبب بغيابه الطويل عنه لعدم عثوره على فرصٍ جيدة.