"إيلاف" من بيروت: إختتمت مهرجانات ضبية الدولية حفلاتها لهذا الموسم مع الفنانين نانسي عجرم وملحم زين بحضور العديد من كبار الشخصيات السياسية والإجتماعية ووجوه الإعلام والصحافة منهم رئيس بلدية ضبيّة زوق الخراب عوكر وحارة البلانة قبلان الأشقر، رئيسة مهرجانات ضبيّة الدولية كورين الأشقر والمدير العام للاعلام في القصر الجمهوري رفيق شلالا، ميراي عون هاشم المستشارة الرئيسية لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ومستشار مجلس النواب هادي عفيف والقاضي أسعد بيرم، فاعليات اجتماعية بارزة وحشد جمع بين اللبنانيين والمغتربين.

وقدم الفنانان في ثالث وآخر حفل لمهرجانات ضبية الدولية لعام 2017 عدداً من أجمل أغانيهما القديمة والجديدة، علماً أن "زين" وصل قبل حوالي الساعة من بدء الحفل وسجل المقابلات الصحفية، ثم اعتلى خشبة المسرح وسط تفاعل الجمهور مع أغانيه الطربية منها: بدي حبك ، غيبي يا شمس، عندك هواية ، حبيبي ما بعرف ليش بحبك ، يللي دينك ، علواه، ردوا حبيبي، كان صديقي. وقدّم من ألبومه الجديد "الجرح اللي بعده" : انت امريني ، ما في جرح ، الدلعونا ، ضل اضحكي ، بعشقك كلك، هي الي وطيري. 

ثم اختتمت "عجرم" الحفل الضخم فأطلت على المسرح بأغنية "كيفك بالحب"، وبعدها حيّت الحضور على طريقتها معبّرةً عن سعادتها لوجودها ضمن مهرجانات ضبية الدولية لعام 2017 ، لتبدأ بعدها بتقديم مجموعة كبيرة من أغانيها الرومانسية وسط تفاعل الحضور خاصةً مع أغاني ألبومها الجديد "حاسة بيك" .


الجدير بالذكر هو أن هذا الحفل كان من إدارة وتنظيم مهرجانات ضبية الدولية برئاسة كورين الأشقر وبرعاية وزارة السياحة وبلدية الضبية ذوق الخراب عوكر وحارة البلاّنة.