GMT 7:38 2017 الخميس 13 يوليو GMT 7:49 2017 الخميس 13 يوليو  :آخر تحديث
بعد ظهور الخطوط البيضاء على طاولتها

كيم كارداشيان تُبرِّئ نفسها من تهمة الكوكايين

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: نفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التهمة الموجهة لها بتعاطي الكوكايين على خلفية الصورة التي ظهر فيها على الطاولة القريبة منها خطوطاً بيضاء فسرها رواد مواقع التواصل بأنها مادة الكوكايين المهيئة للشم. وشرحت مؤخراً أن الخطوط البيضاء التي ظهرت على الطاولة في إحدى تدويناتها هي مجرد نقوش على الطاولة الرخامية.

إلا أن المثير للجدل هو أنها في ردها الأول على التعليقات حول الفيديو على تطبيق سناب شات التي ظهرت الطاولة في خلفيته، كانت قد أوضحت أن الخطوط البيضاء ربما تكون "بقايا سكر من حلوى" اشترتها بعد زيارة متجر في نيويورك مع طفليها نورث وسينت.

وفيما استمرت عاصفة التكهنات على مدى 24 ساعة على "تويتر" وسط انتقاداتٍ لاذعة لها لكونها أماً لطفلين تدمن الكوكايين، عادت فنشرت على حسابيها "تويتر وسناب شات" لقطة فيديو قريبة للطاولة وقالت أنها ظنت في البداية أن الخطوط ناتجة عن بقايا الحلوى، لكن تبين لها أنها نقوش الرخام على الطاولة بغرفتها في فندق بمدينة نيويورك. وعلقت: "لم تكن حلوى على طاولتي! بل الطاولة كانت رخامية. أنا لست مدمنة ولا أقوم بهذا الأمر لانه ليس نمط حياتي ولم أتعاطى المخدرات مطلقاً.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه