GMT 7:18 2017 الجمعة 14 يوليو GMT 16:48 2017 الجمعة 14 يوليو  :آخر تحديث
قالت أنها حفرت طريق النجاح بالصخر

فيفي عبده تُغلِق الباب على نفسها هرباً من الطعام

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة فيفي عبده أنها لم تكمل تعليمها الدراسي وخرجت من الصف الرابع الإبتدائي. مشيرةً إلى أنها لو أكملت تعليمها لكانت امتهنت غير الفن في بداية حياتها.

وأكدت في حوارها المباشر مع جمهورها عبر "فيسبوك" على امتلاكها شهادة كبيرة لا تتوافر لأحد سواها وهي شهادة "الحياة". مشيرةً إلى أنها قوية لكونها ترضي ربها ولا تظلم أي شخص أو تضايق أحداً، ولم تأكل يوماً حق أحدهم. وبالتالي، فهي تشعر بالراحة عندما تنام على سريرها.

وأشارت إلى أن النجاح الذي حققته في مسيرتها الفنية كان بمجهودها لأنها لم تجد من يساعدها في بداية مشوارها الفني. مؤكدة على أنها كانت تحفر في الصخر حتى تتمكن من بلوغ ما وصلت إليه.

وأوضحت أنها تسعى لانقاص وزنها والعودة إلى الوزن المثالي الذي كانت عليه في إحدى الفترات السابقة بحياتها وهو ما يجعلها تغلق الباب على نفسها عندما تصل لها رائحة المأكولات التي تحبها. مشيرةً إلى أنها لا تتبع حمية غذائية، لكنها لا تتناول المأكولات التي تزيد الوزن.
وأكدت على أنها من عشاق المحشي والمعكرونة بالبشاميل لكن في الفترة الحالية تحاول السيطرة على الكميات التي تتناولها من هذه الأطعمة بجانب الحركة الكثيرة وعدم الجلوس في المنزل لفتراتٍ طويلة.
هذا وتخلل حوارها المباشر مواقف طريفة وردود جريئة منها والمزيد في الفيديو المرفق رابطه أعلاه.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه