GMT 10:17 2017 الإثنين 17 يوليو GMT 11:05 2017 الإثنين 17 يوليو  :آخر تحديث
في قصة "عشق" تجمعها بـ"مراد يلدريم"

جومانا مراد تعود إلى الدراما باللغة التركية

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تعود الفنانة جومانا مراد إلى الساحة الفنية بقوة بعد غيابٍ استمر عدة سنوات. وذلك من خلال سداسية تحمل عنوان "عشق" بالجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الحب". حيث أنها تشارك في البطولة مع التركي مراد يلدريم، وتعيش معه قصة حب رومانسية بشخصية شابة تتحدث باللغة التركية ستتم دبلجة صوتها إلى اللغة العربية. كما ستظهر في مشاهد أخرى وهي تتعرض لاعتداءات من قبل بعض رجال عصابات المافيا.

يُذكر أن "مراد" ستسافر الأسبوع المقبل إلى الجزائر. حيث ستكون ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان وهران السينمائي الذي يستمر على مدار أسبوعن، فيما تعتبر مشاركتها فيه بمثابة الظهور الأول لها في المهرجانات الفنية منذ ارتباطها بزوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو في العام 2013. علماً أن آخر أعمالها كان مسلسل "فرعون" مع الراحل المصري القدير خالد صالح.

من كواليس تصوير عشق ♥️ aşkı sahnelerden arkasında Behind The Scenes Of Filming Ashk. @jumana.mourad @jumanamuradofficial @jumana_murad.1 @jumanamourad_fans @muratyildirimfan @mrtyldrm, @amirnamou @madrasatalhub @muratimanyldrmfan_ @muratyldrm_ukrainfn_ @murat_yildirimi_georgian_fans_ @muratyildirim_____ @muratyildirimfan @muratyildirimgeorgian ‏#jomanamurad ‏#joumanamurad ، ، #madrasetalhob ، 👍 #dramanews #aşk_okulu 👍 #dramanews #muratyildirim #muratyildirimfans #madrasetalhob 🇹🇷

A post shared by Jumana Murad (@jumana.mourad) on


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه