"إيلاف" من بيروت: سعت النجمة العالمية مادونا إلى منع مزاد وشيك لبيع خطاب أرسله لها مغني الراب الراحل توباك شاكور من السجن يبلغها بانتهاء علاقتهما، ومذكرة شخصية أساءت فيها للمغنية ويتني هيوستون والممثلة شارون ستون في خطاب كتبته في أوائل التسعينات عبّرت فيه عن إحباطها لأنها لم تحقق نجاحاً في الموسيقى مثل هيوستون أو في السينما مثل ستون. 
وقدمت طلباً للمحكمة العليا في نيويورك لإصدار أمر مؤقت ضد دار "Gotta have it collectibles" للمزادات في نيويورك لوقف البيع المقرر اليوم الأربعاء.

وقالت في الوثائق التي قدمتها للمحكمة أنها لم تعلم بالمزاد إلى أن قرأت تقارير الصحف حول عرض الكثير من المتعلقات التي لم تعد في حوزتها والمعروضة فيه، بما في ذلك الخطاب من صديقها السابق "شاكور" الذي كتبه لها في يناير كانون الثاني 1995 إيان وجوده في السجن بتهمة الاعتداء الجنسي أنه أنهى علاقتهما لأنه شعر بأن مواعدة امرأة بيضاء قد تضر بمستقبله. بالإضافة لسروالين ودفتر شيكات قديم وفرشاة شعر وصور شخصية من بين 20 قطعة قدمتها للمزاد دارلين لوتز، التي وصفتها مادونا في وثائق المحكمة بأنها صديقة سابقة ومستشارة فنية، وقالت أنها "خانت ثقتتها بمحاولة مشينة للحصول على ممتلكاتتها دون علمها أو موافقتها".

أما ممثل دار المزادات والسيدة لوتز، فقد قال في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني أن محاولة مادونا لوقف المزاد هي "تصرف يفتقر إلى أي أساس أو استحقاق. وأنهما سيطعنان على ادعاءاتها أمام المحكمة. مضيفاً أنها "تقصد تلطيخ السمعة الجيدة لكل منهما".