"إيلاف" من بيروت: تصدّر مغني الراب الأمريكي جاي زي بألبوم (4:44) قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية لأكثر الألبومات مبيعاً في الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي فيما قفزت فرقة لينكين بارك من كاليفورنيا بألبوم (One more light) الصادر في مايو أيار لقائمة أفضل 20 ألبوماً لتحتل المركز السابع عشر بعد بيع أكثر من 22 ألف نسخة إضافية منه عقب انتحار تشستر بنينجتون المغني الرئيسي في الفريق. علماً أن أرقام شبكة "نيلسن ساوند سكان" لتتبع مبيعات الألبومات أظهرت أن ألبوم جاي زي قد باع باع 86 ألف نسخة إضافية. 

وحلّ في المركز الثاني الألبوم(دام) لمغني الراب كندريك لامار بعدما باع 55 ألف نسخة أخرى بعد 14 أسبوعا من إطلاقه في حين حل الألبوم (جانجل رولز) للمغني المغربي الأمريكي فرنش مونتانا في المركز الثالث في الأسبوع الأول من إصداره. علماً أن قائمة بيلبورد 200 تحصي عدد النسخ المباعة من أي ألبوم ومبيعات الأغاني بمعدل عشر أغان تعادل ألبوماً واحداً، والإستماع المباشر على الإنترنت بمعدل 1500 استماع يعادل ألبوماً.

أما في قائمة الأغاني الرقمية التي تُقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت، فظلت أغنية(ديسباسيتو) للويس فونسي من بويرتوريكو والتي يظهر فيها جاستن بيبر في المركز الأول بمبيعات جديدة بلغت 117 ألف نسخة في الولايات المتحدة.