GMT 7:37 2017 الخميس 3 أغسطس GMT 8:00 2017 الخميس 3 أغسطس  :آخر تحديث

الإماراتية "ميرا" تنطلق بأغنية "يا حب خذني"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أعلنت الفنانة الإماراتية الشابة "ميرا" دخولها عالم الغناء من البوابة الخليجية والعربية وطرحت أولى أغنياتها العاطفية "يا حب خذني" عبر وسائل التواصل الإجتماعي والإذاعات. وهي من كلمات وألحان عبد الله سالم، وتوزيع عثمان عبود، ومكس وماسترينغ جاسم محمد.

هذا وصرّحت أنها باتت جاهزة لدخول عالم الغناء بعدما بذلت جهداً كبيراً في عملية البحث عن الأعمال الغنائية واختارت هذه الأغنية لتشكل انطلاقتها. حيث قالت: "أثمر المجهود الكبير في البحث ثم التحضير والإنتاج، هذه الأغنية الجميلة العاطفية التي أحببت أن تكون إنطلاقتي أمام الجمهور في وطني الإمارات والخليج والوطن العربي، ولقد تم تسجيلها ضمن أعلى مستويات وتقنيات إنتاج الأغنيات في العالم العربي. وأنا أرى أنها بداية ممتازة للظهور، خاصةً وأنها تُظهِر جوانب متعددة من صوتي وحصلت بحمد الله على إطراء مجموعة كبيرة من صنّاع الأغنية الخليجية والعربية".

وأكدت أنها تعمل تحت خطة إدارية وإعلامية مدروسة، وأن أغنيتها المنفردة المقبلة باتت شبه جاهزة من الناحية الإنتاجية، وتتعاون بها مع أسماء كبيرة من ناحية الشعر والتلحين والتوزيع الموسيقي، مشيرةً إلى أنها بصدد تصويرها بطريقة الفيديو كليب في أوروبا تحت إدارة إخراجية أوروبية أيضاً.

يُذكر أنها أطلقت الأغنية عبر قناتها الرسمية على موقع "YouTube"بعنوان "Meera Official" حيث تحقق نسبة مشاهدة متصاعدة يومياً، إلى جانب حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر، فيسبوك وإنستغرام".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه