GMT 9:11 2017 الأحد 6 أغسطس GMT 23:39 2017 الأحد 6 أغسطس  :آخر تحديث

جمهور شيرين غاضب ويرغب بإسترداد ثمن التذاكر

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: لا تزال تداعيات حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي اقيم بالساحل الشمالي مساء أمس الأول متواصلة، خاصة لإنها تتعرض لإنتقادات حادة من جمهورها الذي حضر الحفل خصيصاً من أجلها، فكان الأسوأ من بين نحو 10 حفلات أقيمت بنفس الليلة في الساحل الشمالي بمناطق متقاربة.
وأعلنت شيرين عبر مدير أعمالها ياسر خليل عن تعرضها لأزمة ضيق في التنفس وهو السبب الذي برر به إنسحابها المفاجئ من الحفل بعد وقت قصير من صعودها على المسرح بعد تأخر ظهورها للجمهور لنحو 90 دقيقة، علماً بأن شيرين ستغادر مصر خلال ساعات لإحياء حفل كبير للجالية العربية في لندن مساء الأربعاء المقبل برفقة ماجد المهندس، وهو الحفل الذي لن يسمح بالتصوير فيه حسبما أعلن المنظمون.
ولم تعلن شيرين عن تعويض جمهورها الذي سدد ثمن التذاكر كاملة وانتظرها لأكثر من 3 ساعات لتعتلي على خشبة المسرح وعندما فعلت خيبته، كما لم تقم الشركة المنظمة برد جزء من ثمن التذاكر التي بيعت للحفل، وهو ما أثار غضب الجمهور الذين طالبوا بالحصول على قيمة تذاكرهم بتدوينات مختلفة سواء عبر حساباتهم الشخصية أو عبر صفحة الفنانة المصرية الشهيرة.
تجدر الإشارة إلى أن عبد الوهاب توقفت عن الغناء في حفل زفاف قبل عدة أشهر بعد تقديم أغنيتين فقط واعتذرت عن استكماله بسبب ما وصفته أيضا بالأزمة الصحية الطارئة التي المت بها وجعلتها غير قادرة على الغناء.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه