GMT 9:34 2017 الأحد 6 أغسطس GMT 9:54 2017 الأحد 6 أغسطس  :آخر تحديث

بسمة تعود إلى مصر

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: عادت الفنانة بسمة إلى القاهرة بعد غياب نحو 4 سنوات عن مصر حيث كانت تقيم في الخارج برفقة زوجها السياسي البارز عمرو حمزاوي والذي لا يزال يتواجد هناك.
وغابت الفنانة المصرية عن البلد والوسط الفني بشكل كامل بعد سقوط نظام مرسي، عقب تواجدها بقوة في الحياة السياسية عقب مشاركتها في ثورة 25 يناير. والبعض عزا مغادرتها وزوجها البلاد لتعرض رموز ونشطاء ثورة يناير للمضايقات الأمنية، بجانب المزاج الإجتماعي الذي إنقلب معادياً لهم بسبب التداعيات السياسية والإجتماعية التي أعقبت الثورة وتخبط المشاركين بها.

يذكر أن آخر أعمالها الفنية فيلم "الشيخ جاكسون" مع المخرج عمرو سلامة الذي قدمها كبطلة سينمائية للمرة الأولى في فيلمه "زي النهارده" قبل نحو 10 سنوات، ويشارك في مهرجان تورونتو السينمائي.

وكانت قد أثارت زوبعة بمشاركتها في مسلسل "الطاغية" الأميركي وإتهامها بالتطبيع لعملها مع كتاب وممثلين إسرائيليين، لكن نقابة الفنانين المصرية برأتها من التهم التي طالتها وزميلها خالد أبو النجا.
ورافقت بسمة في رحلة عودتها من الولايات المتحدة إبنتها الوحيدة نادية فيما ظل زوجها بالخارج لمباشرة مهام عمله على أن تسافر له بين الحين والآخر.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه