GMT 0:58 2017 الإثنين 7 أغسطس GMT 20:29 2017 الإثنين 7 أغسطس  :آخر تحديث
قالت إنها تمتلك صوتا جميلا

دنيا بطمة تساند شقيقتها في المجال الفني

نادية عماري

الرباط: قالت المطربة المغربية دنيا بطمة إنها تشجع شقيقتها الصغرى التي دخلت المجال الفني اخيرا ، عن طريق إسداء نصائح لها تساعدها في مشوارها الغنائي.

و أشادت بطمة بصوت شقيقتها واصفة إياها بكونها تمتلك صوتا جميلا، ولديها الأساس لكي تمضي قدما في المجال الفني وتثبت نفسها على الساحة، في ظل وجود متطفلات على الميدان، موضحة انها تشجع في العموم أي صوت رائع.

و عن سبب تسمية ابنتها"غزل"، أضافت بطمة في حوار ببرنامج"عرب وود" على قناة روتانا سينما"هو اسم يحبه كل من والدتي وزوجي لذلك ارتأيت أن أطلقه على مولودتي، خاصة أنني من متابعي الدراما التركية".

و حول وجود حساب في موقع"انستغرام"الخاص بالصور باسم ابنتها غزل، أوضحت أن الأمر يخص فعليا مولودتها الجديدة، وهو الحساب الشخصي الذي قامت بإنشائه على الموقع الشهير قبل ولادتها، حتى تتمكن من وضع صور لها تواكبها في مختلف مراحل نموها.

و عن جديدها الفني، أعلنت الفنانة المغربية عن وجود ميني ألبوم يضم مجموعة من الأغاني التي تجمع بين الحس الطربي والشبابي، ومنها أغنية"ارقص" التي تعد تكملة لأغنيتها"مزيان واعر"، حيث تم تصويرها بين المغرب والبحرين.

و أحيت بطمة اخيرا حفلا فنيا ساهرا بمدينة مارتيل شمالي المغرب، لتستأنف نشاطها الفني بعد ولادة اينتها، وهو الحفل الذي لاقى تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور الحاضر.

و عرفت دنيا بطمة بأدائها للمواويل والأغاني الطربية لكبار فناني العالم العربي، من خلال مشاركتها في برنامجي المواهب"استوديو دوزيم" على القناة المغربية الثانية، و"أراب ايدل" على قناة إم بي سي، لتنطلق بعد ذلك في المجال الفني وتؤدي أغان خاصة بها.

و قررت إيمان بطمة، الشقيقة الصغرى للفنانة المغربية دنيا بطمة، الاتجاه لمجال الغناء، حيث أعلنت انضمامها لشركة ALTURK PRODUCTIONS، المملوكة للمنتج محمد الترك، زوج دنيا، و من المرتقب أن تقدم من خلالها أغنية دويتو مع الفنان محمد قمبر يحمل اسم "موجوع قلبي".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه