GMT 10:39 2017 الأربعاء 9 أغسطس GMT 4:33 2017 الخميس 10 أغسطس  :آخر تحديث

نجمات الدراما يحجزن مقاعدهن مبكراً في 2018

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: حجزت عدد من نجمات الدراما المصريات مقاعدهن مبكراً في السباق الرمضاني لعام 2018 من خلال الإتفاق والتعاقد على مشاريع درامية جديدة. علماً بأن هذه المشاريع لا تزال مجرد أفكار ومعالجات أولية، ولم يتم الإستقرار عليها بشكل كامل.

منى زكي
وبعد غياب العام الماضي، تعود الفنانة منى زكي إلى السباق الرمضاني من خلال مسلسل جديد تتعاون فيه درامياً للمرة الثانية مع المخرج محمد ياسين حيث تعتبر الفنانة الوحيدة التي استقرت على المخرج الذي تتعاون معه درامياً، فيما سيكون العمل من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي صاحب أكبر عدد من التعاقدات حتى الآن لرمضان المقبل.
وتعود منى بعد غياب العام الحالي حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "أفراح القبة" الذي عرض العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركت في بطولته مع رانيا يوسف وإياد نصار وعدد كبير من الممثلين.

مي عزالدين

وبعد غياب العام الحالي أيضاً، عقب خلافات ومشاكل تعود الفنانة مي عز الدين من خلال مسلسل جديد مع شركة سينرجي حيث تعاقدت على العمل في وقت مبكر، بعدما تعثرت تجربتها رسايل مع المنتج أمير شوقي مما تسبب في خروجها من السباق الرمضاني الماضي باللحظات الآخيرة.

غادة عبد الرازق
كما تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تواجدها درامياً بعدما وقعت مع شركة سينرجي عقداً لعمل جديد في رمضان 2018، فيما ستباشر تفاصيله خلال الأسابيع المقبلة بعد الأجازة التي حصلت عليها برفقة عائلتها، بالإضافة إلى انتهائها من مشروع سينمائي أجلته بسبب ارتباطاتها بتصوير مسلسل "أرض جو".

يسرا

وتواصل الفنانة يسرا تواجدها مع شركة العدل غروب من خلال مسلسل جديد اتفقت على تقديمه دون أن تستقر على تفاصيله حيث سافرت مع زوجها في أجازة خارج مصر على أن تبدأ جلسات العمل الشهر المقبل.

نيللي كريم

العدل غروب أيضا في أجندتها لرمضان 2018 مسلسل جديد للفنانة نيللي كريم بعد تجربتها الأخيرة في"لأعلى سعر" التي حققت نجاحاً كبيراً، فيما لا تزال فكرة العمل قيد المناقشة ولم يتم الإستقرار على أي من فريق العمل المصاحب لها.

ياسمين عبد العزيز

ومن بين الفنانات اللاتي لم يحسمن موقفهن حتى الآن كبطلات في الدراما، ياسمين عبد العزيز التي تلقت عرضاً لتقديم مسلسل جديد بعد تجربتها الأولى.

دنيا سمير غانم

فيما ستواصل الفنانة دنيا سمير غانم تواجدها الدرامي من خلال مسلسل جديد لم تستقر عليه حتى الآن.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه