GMT 8:33 2017 الخميس 10 أغسطس GMT 10:20 2017 الخميس 10 أغسطس  :آخر تحديث
من نجيب الريحاني إلى غزل 

فنانون رحلوا نتيجة الأخطاء الطبية

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: فتح رحيل الراقصة الشابة غزل بعد حصولها على جرعة تخدير زائدة خلال خضوعها لعملية جراحية ملف رحيل الفنانين نتيجة الأخطاء الطبية التي تعرضوا لها وتسببت بفقدان حياتهم.

نجيب الريحاني

أبرز هولاء الفنانين نجيب الريحاني الذي انتهت حياته بعد ساعات من حقنة خاطئة حصل عليها عن طريق ممرضة وكان يعاني حساسية تجاه المصل الذي حقن به ما تسبب بوفاته على الفور.

محمود عبد العزيز
عقب رحيل الساحر محمود عبد العزيز كشف الإعلامي “عماد أديب” أن محمود عبد العزيز توفي نتيجة خطأ طبي حيث كان يعاني آلامًا في أسنانه وأجرى عملية جراحية في فكه لكنه حدث خطأ في الجراحة ما أدى إلى دخول فيروسات إلى أعلى الفك ومنها إلى مؤخرة الرأس وبعد فترة تفشى السرطان في أماكن أخرى منها خلايا المخ والكبد والرئة ما تسبب بوفاته

سعاد نصر

وبقيت الفنانة سعاد نصر عدة أيام في غيبوبة قبل أن تتوفى نتيجة جرعة بنج زائدة حصلت عليها خلال خضوعها لعملية شفط دهون، حيث لم تكن تعاني أي أمراض قبل الخضوع للجراحة لكن الخطأ الطبي أودى بحياتها.

أحمد راتب
كشف المخرج “محمد محسن” أن أحمد راتب كان يعاني زيادة الماء على الصدر وصرف له أحد الأطباء دواء للتخلص منه لكنه لم يخبره بموعد التوقف عن تناول هذا الدواء، فتسبب استمراره بتناوله بهشاشة في العظام وضرر الكلى وتوفى على أثره وليس كما أشيع أنه توفى نتيجة صدمة قلبية.

أحمد راسم
أما الفنان المسرحي أحمد راسم فرحل بعد أيام قليلة من دخوله العناية المركزة عقب إعطائه حقنة خاطئة حيث لم يكن يعاني أي أمراض مزمنة، فيما تسببت الحقنة الخاطئة التي حصل عليها من أحد الصيادلة بنقله للمستشفى ووفاته بعد وقت قصير.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه