GMT 8:25 2017 الأحد 20 أغسطس GMT 8:34 2017 الأحد 20 أغسطس  :آخر تحديث

عادل كرم أول فنان لبناني يتعاقد مع وكالة C.A.T

شيماء صافي من بيروت

عادل كرم خلال توقيع العقد مع وكالة CAT

إيلاف من بيروت: أعلن المهندس عمرو قورة، الرئيس التنفيذي لوكالة C.A.T، عن إنضمام الفنان عادل كرم، للوكالة في أول تعاقد لها مع فنان لبناني.
وبحسب العقد ستتولى وكالة C.A.T، مهام إدارة أعمال الفنان اللبناني ومقدم برنامج “هيدا حكي”، عادل كرم، وتنسيق نشاطاته وتعاقداته على أعماله الفنية الجديدة، خارج لبنان، وتقديم الإستشارات الفنية له.
عادل كرم ممثل ومذيع لبناني بدأ حياته الفنية عام 1994، ولمع نجمه في أحد أشهر البرامج الكوميدية SL Chi على قناة "MTV"، ثم انتقل للعمل مع المخرج ناصر فقيه عام 1999 في قناة المستقبل حتى عام 2006، حيث أسس مع شقيقه طارق كرم وفقيه شركة الإنتاج الخاصة بهم "Rooftop Production".
شارك في فيلم "أس إل" عام 1998، ويقدم حاليًا برامج "مافي متلو"، و"هيدا حكي"، بالإضافة إلى مسرحه الخاص ويتمتع بشهرة عربية واسعة.
يذكر أن وكالة C.A.T هي أول وكالة من نوعها في الشرق الأوسط لإدارة أعمال النجوم في كافة المجالات ويتولى إدارتها المهندس عمرو قورة، مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين، وافتتحت الوكالة فرعين خارج مصر، الأول في إمارة دبي والثاني في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم عددًا من النجوم في مقدمتهم النجمة الكبيرة يسرا وسيد رجب، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وهشام سليم، وباسل خياط، والسيناريست مريم نعوم وهشام هلال كذلك الفنانة ناهد السباعي والفنانة أمينة خليل بالإضافة للمطرب والممثل محمود العسيلي والموسيقار تامر كروان.



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه