"إيلاف" من بيروت: صرّحت الفنانة ريهام عبد الغفور أن دورها في فيلم "الخلية" سيشكل مفاجأة للجهور. مشيرةً إلى أنه بالرغم من ظهورها في مشاهد قليلة إلا أنها تمرّ بالعديد من الأحداث المتسارعة وهو ما يميّز قصة الفيلم الشيقة.
وأضافت في حديثها لـ"إيلاف" أنها تحرص على اختيار أدوارها في السينما لتكون إضافةَ لها، بينما تتجنب الظهور في أعمال قد تكون غير موفقة. مؤكدة على أنها تحاول الإستفادة من الاخطاء التي وقعت فيها سابقاً
وحول كواليس الفيلم، قالت أن العمل كان مليئاً بالأجواء الإيجابية بين فريق العمل، لافتة إلى أن تجربتها مع بطل الفيلم أحمد عز مختلفة بشكلٍ كامل عن أي تجربة قدمتها من قبل.
وعبّرت عن سعادتها بردود الفعل حول تجاربها الدرامية الأخيرة في رمضان. موضحة أنها تعرّضت لإجهادٍ كبيرة بسبب التوفيق بين مواعيد التصوير، وحرصها على أن لا تتسبب بتعطيل أي عمل يجري تصويره، خاصةً مع ارتباطهم بمواعيد محددة واستمرار التصوير خلال شهر رمضان.


وتطرقت لمشاركتها في مسلسل "رمضان كريم"، فعبّرت عن سعادتها لتقديم دور "رضا" القريبة من من ملامح شخصيتها، خاصةً بعدما ابتعدت عن هذه النوعية من الأدوار في أعمالها الأخيرة. لافتة إلى أنها اندفعت لهذه التجربة بسبب وضوحها وصراحتها، ولأن العمل يتناول الواقع الإجتماعي بصورةٍ تصل إلى القلب مباشرةً.

وأشارت إلى أنها انضمت لمسلسل "لا تُطفِئ الشمس" لكونها لم تستطع الإعتذار عنه بسبب حماسها للقصة، وإعادة تقديمها درامياً بواقعٍ عصري. مشيرةً إلى أن الشخصية استفزتها وقررت تقديمها بالرغم من علمها بالمجهود النفسي الذي تحتاجه والضغوط التي ستتعرض لها.
وأكدت على أنها نسيت الصعوبات التي واجهتها في العمل بالرغم من صعوبته، إلا أن تفاعل الجمهور مع الدور جعلها تشعر بسعادةٍ كبيرة، وهو الشعور الذي غمرها أيضاً بسبب إعجاب الجمهور بكل إطلالاتها الرمضانية. حيث أبدت رضاها عن ظهورها في الجزء الأول من مسلسل "الزبيق" لافتة إلى أنها وافقت على العمل بسبب حماسها لتقديم عمل يتناول قصة من ملف المخابرات المصرية.
وأوضحت أن مساحة دورها ستزيد بشكلٍ كبير في الجزء الثاني. وهو ما علمته قبل بداية تصوير دورها في الجزء الأول، مشددة على أن ظهورها كضيفة شرف جاء تمهيداً لظهورها في الجزء الثاني.


وأكدت أن مشاركتها في الأعمال الثلاثة وعرضهم في رمضان لم يزعجها على الإطلاق، نظراً لاختلاف الشخصيات بالكامل، وقالت أنها تسعى لتقديم أدواراً مختلفة ومتميزة بأي عمل توافق عليه.

أما حول اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "الطوفان" مؤخراً، فقالت أنه بسبب ارتباطها بمشاريعها الدرامية قبل أن يُعرَض عليها سيناريو العمل. مؤكدة على أنها في العادة لا تحبّذ الظهور في عدد كبير من الأعمال التي تُعرَض بنفس التوقيت.