"إيلاف" من بيروت: أطلقت مصممة الأزياء السورية منال عجاج مجموعتها الجديدة التي تحمل إسم "مانوليا" في خطوة جديدة منها استغرقت ثلاث سنوات من الدراسة والعمل.
وذلك في مؤتمرٍ صحفي أقيم في قاعة رجال الأعمال ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي بحضور الإعلام العربي، وتحت شعار "من دمشق الى العالم". حيث صرّحت أن العلامة التجارية الجديدة "مانوليا" تحمل اسمها مشتقاً من إسم منال بالإيطالية، لافتة إلى أن دراسة المشروع استغرقت ثلاث سنوات وجاء الوقت لتحقق حلمها بأن يصبح اسمها "ماركة" على غرار العلامات التجارية العالمية مثل غوتشي وفيندي وغيرهما. 

ولقد بدأت بتقديم مجموعتها في معرض دمشق الدولي الذي انطلق في العاصمة السورية لأول مرة منذ سبع سنوات. حيث قالت أن الإنطلاقة من دمشق جاءت لتؤكد على ارتباطها بموطنها الأصل، ولتقول للعالم "بأننا في سورية قادرون على القيام بالكثير"، موضحة أنها تعتبر انطلاقتها من بلدها بديلةً للانطلاقة من إيطاليا، علما أنها حصلت من منظمي "والتامودا" في روما على الموافقة لعرض مجموعتها في معرضهم الذي ينطلق في الشهر الأول من العام المقبل، لكنها فضلت استباق ذلك بموطنها أولا.

أماعن "مانوليا"، فقالت: "هي موزعة على 25 دولة، وتناسب كل فئات المجتمع، وستنال القبول عند السيدات كثيراً". مشيرةً إلى أن رحلتها بدأت بدمشق أولاً، وستُكمِل إلى بغداد ومصر ودبي وأبو ظبي. فيما ستنتقل إلى باريس وايطاليا وبعدها إلى أميركا ثم إلى أوكرانيا وبولندا لتكون واحدة من العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة والأزياء.